محمد صلاح يترك نهائي الكأس مصابًا ... التفاصيل كاملة

صحفي إنجليزي يوضح تفاصيل إصابة محمد صلاح وقرار الجهاز الفني بعدما طالب بمواصلة اللعب

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
محمد صلاح يترك نهائي الكأس مصابًا ... التفاصيل كاملة
مقالات ذات صلة
محمد صلاح في القائمة النهائية للكرة الذهبية 2018
4 مكاسب ينتظرها محمد صلاح في حالة بلوغ كأس العالم
محمد صلاح يتوقع أصعب مباراة لمصر في كأس العالم

خرج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مباراة فريقه أمام تشيلسي في إطار المواجهة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تعرض للإصابة.

وسقط صاحب الـ 29 عاما مصابا على أرض الملعب في الدقيقة 30 دون أي تدخلات من أي لاعب واشتكى من الإصابة.

وأسرع الجهاز الطبي لليفربول بالنزول إلى أرض الملعب وظل يتناقش مع صلاح لعدة دقائق قبل أن يقرر استبداله.

وشارك اللاعب البرتغالي ديوجو جوتا بدلًا من محمد صلاح في الدقيقة 33.

تفاصيل إصابة محمد صلاح

قال الصحفي الإنجليزي دافيد مادوك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن محمد صلاح كان يرغب في مواصلة اللعب واستكمال المواجهة حتى النهاية ولكن الجهاز الفني فضل اراحته.

كما أكد الصحفي الرياضي الشهير أن الإصابة تتعلقة بعضلة الفخد وقد تكون ناتجة عن عدم إجراء عمليات الإحماء قبل المباراة بشكل صحيح.

تصريحات كلوب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل المباراة "نحن نخوض أول نهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد لعبنا نهائيين في كأس كاراباو، خسرت مرة وفزت مرة، وأنا أحببت حقًا نهائي كأس كاراباو هذا العام، لقد كانت مباراة رائعة ضد تشيلسي، لعبنا 120 دقيقة مجنونة، والآن في انتظارنا مباراة أخرى ضخمة، ونحن جميعًا نتطلع إليها حقًا".

صلاح: توجد اختلافات كبيرة بيني وساديو ماني

وواصل حديثه "نحن محظوظون بالتواجد هُنا، لقد اعتمدت على الكثير من اللاعبين الشباب، نخوض تجربة مثيرة ومميزة حقًا، لقد اعتمدنا على الكثير من اللاعبين الشباب، والآن هؤلاء الأولاد مستعدون حقًا للفوز بأكبر الجوائز وكأس الاتحاد الإنجليزي جائزة ضخمة، لذلك نحن سنحاول تقديم أفضل نسخة من أنفسنا لإعادة الكأس إلى ملعبنا".

واستمر "كل المباريات التي لعبانها حتى نصل إلى النهائي كانت صعبة لأن الجدول الزمني كان مجنونًا بالفعل، لذا كان يتعين علينا إجراء تغييرات والاعتماد على بعض اللاعبين الشباب، وإلا فلن تكون لدينا فرصة".

واختتم كلوب حديثه "لا يتعلق الأمر بالجودة الفردية التي قد تمتلكها على أرض الملعب، بل يتعلق بالروح والرغبة التي يمكنك خلقها على أرض الملعب لمحاربة خصم تعتبر مباراة الموسم بالنسبة له، لهذا السبب كنا محظوظين حقًا بقراراتنا التي اتخذناها قبل المباراة لأن الفرق كانت دائمًا جاهزة حقًا، ولهذا السبب نحن هنا".

تصريحات توخيل قبل مباراة ليفربول

وقال توماس توخيل مدرب تشيلسي فى تصريحات قبل المباراة "ممتن جدًا لوصولنا إلى هنا بعد الظروف التى مررنا بها، ستكون مباراة صعبة."

وأضاف توماس توخيل "التواجد هنا فى المباراة النهائية يعني الكثير بالنسبة لى، هذه مسابقة مرموقة وتقليدية أتشرف أن أكون جزءًا منها، وكان لدينا فرصة للعب نهائيين فى وقت قصير، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي.".

وأوضح توخيل عن هافيرتز، "حاولنا حتى اللحظة الأخيرة، هافيرتز يعاني من مشاكل في أوتار الركبة، ليست إصابة حقيقية، إنه يشعر بأنه إذا سيشارك فصيُصاب أكثر، إذا قال هذا قبل المباراة النهائية فهو خطير بما يكفى لعدم البدء به".

واستمر توخيل في حديثه "قام بالعديد من سباقات السرعة والجرى المكثف، لكن لا يمكننا المخاطرة بذلك".

وعن تشكيل الفريق أكد توخيل أن "النهائي يدور حول شكل الفريق، النهائي يدور حول الإيقاع والخطة التي نملكها".

واختتم توماس توخيل تصريحاته قائلا "سنفوز باللون الأصفر اليوم، يمكن أن نفوز إذا ارتدينا اللون الأزرق، لكننا سنفوز باللون الأصفر".