محمد صلاح يتوعد ريال مدريد بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا

النجم المصري يبحث عن الثأر من الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 06 مايو 2022
محمد صلاح يتوعد ريال مدريد بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا

توعد المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا، نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تأهله من بوابة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر صلاح تغريدة بعد فوز ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ليفربول أشعلت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووضع صلاح صور لاحتفالات لاعبي ليفربول وبجانبها تعليق يقول: "لدينا حساب يجب تسويته".

ويشير محمد صلاح إلى هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد.

ويرغب صلاح في الثأر من ريال مدريد بعد هذه الهزيمة التي أثرت عليه نفسياً خاصة وأنه خرج من هذه المباراة وهو مصاب في الكتف بعد التحام مع سيرجيو راموس قائد الفريق الإسباني في ذلك التوقيت.

وكان صلاح قد قال بعد فوز فريقه الصعب على نادي فياريال الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أنه يرغب في مواجهة نادي ريال مدريد.

وقال صلاح في حواره لشبكة "بي تي سبورت": "لكي أكون صادقاً أريد أن أواجه ريال مدريد".

وأضاف "مانشستر سيتي فريق قوي وواجهناه أكثر من مرة، ولكن إذا سألتني عن رغبتي الشخصية فستكون اختيار مواجهة ريال مدريد".

وشدد صلاح أن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في عام 2018 تجعله يرغب في مواجهة الفريق الملكي لمرة جديدة.

ويحلم محمد صلاح في التتويج مع ليفربول برباعية تاريخية هذا الموسم بعد الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة إلى منافسته الشرسة على بطولة الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا بجانب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على مانشستر سيتي في مجموع المباراتين بنتيجة 6-5، بعدما خسر في الذهاب بنتيجة 4-3، وانتصر في اللحظات الأخيرة بمباراة الإياب بنتيجة 3-1.

ويطمح نادي ليفربول في تحقيق اللقب السابع في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، والذي سيكون اللقب الثاني في مسيرة هذا الجيل من الفريق بقيادة محمد صلاح بعد لقب موسم 2018 – 2019.

فيما يرغب ريال مدريد في زيادة رقمه القياسي البالغ 13 لقباً في بطولة دوري أبطال أوروبا ويبحث عن اللقب رقم 14 ليواصل ابتعاده بالرقم القياسي في البطولة.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة