صلاح: توجد اختلافات كبيرة بيني وساديو ماني

النجم المصري يوضح الفارق بينه واللاعب السنغالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
صلاح: توجد اختلافات كبيرة بيني وساديو ماني
مقالات ذات صلة
3 صعوبات أمام ساديو ماني للتتويج بالكرة الذهبية
ساديو ماني ينضم رسمياً إلى بايرن ميونخ حتى 2025
ساديو ماني يصدم جماهير ليفربول بالتفكير في الرحيل

يرى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن هناك اختلافاً كبيراً بينه وبين زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، وهو ما أوضحه خلال تصريحاته الأخيرة.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الكثير من المتابعين لكرة القدم لا يفهمون طبيعة دوره في نادي ليفربول بدقة.

وأوضح صلاح أن البعض يظن أنه يشغل دور المهاجم في الفريق بسبب أهدافه الكثيرة التي سجلها مع النادي الإنجليزي طوال المواسم الخمس الماضية مع الريدز.

وأردف صلاح أنه لا يلعب في مركز المهاجم لأنه يشغل مركز الجناح ولذلك فهو لا يؤدي دور المهاجم رقم 9 في الفريق وهو دور مختلف تماماً عن دوره في الملعب.

وكشف صلاح أن في مباراة ليفربول الأخيرة لعب ديوغو جوتا في مركز المهاجم، وكذلك فإن ساديو ماني قادر على القيام بمهام هذا المركز أيضاً.

وأكمل صلاح تصريحاته مؤكداً أنه لم يكن يؤدي مهام المهاجم رقم 9 في الملعب أبداً طول مسيرته وأنه يركز على محاولة مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات

الجدير بالذكر أن صلاح سجل مع ليفربول هذا الموسم 30 هدفاً في جميع المسابقات كما أنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً.

ويحلم صلاح بتحقيق الحذاء الذهبي الثالث في مسيرته كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أن نادي ليفربول ما يزال قادراً على تحقيق رباعية تاريخية هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي والوصول إلى المباراة النهائية في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، بالإضافة للمنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما تمكن صلاح من حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة النقاد الرياضيين في إنجلترا وهي جائزة مرموقة يتنافس عليها أفضل نجوم البطولة في كل موسم.

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد

يأتي ذلك بعدما توعد المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا، نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تأهله من بوابة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر صلاح تغريدة بعد فوز ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ليفربول أشعلت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووضع صلاح صور لاحتفالات لاعبي ليفربول وبجانبها تعليق يقول: "لدينا حساب يجب تسويته".

ويشير محمد صلاح إلى هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد.

ويرغب صلاح في الثأر من ريال مدريد بعد هذه الهزيمة التي أثرت عليه نفسياً خاصة وأنه خرج من هذه المباراة وهو مصاب في الكتف بعد التحام مع سيرجيو راموس قائد الفريق الإسباني في ذلك التوقيت.

وكان صلاح قد قال بعد فوز فريقه الصعب على نادي فياريال الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أنه يرغب في مواجهة نادي ريال مدريد.

وقال صلاح في حواره لشبكة "بي تي سبورت": "لكي أكون صادقاً أريد أن أواجه ريال مدريد".

وأضاف "مانشستر سيتي فريق قوي وواجهناه أكثر من مرة، ولكن إذا سألتني عن رغبتي الشخصية فستكون اختيار مواجهة ريال مدريد".

وشدد صلاح أن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في عام 2018 تجعله يرغب في مواجهة الفريق الملكي لمرة جديدة.