نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه

مخرج مسلسل الاختيار: أرجوكم لا تشاهدوا حلقة ملحمة البرث

  • الخميس، 21 مايو 2020 الخميس، 21 مايو 2020
مخرج مسلسل الاختيار: أرجوكم لا تشاهدوا حلقة ملحمة البرث

بينما يسعى أي مخرج لزيادة نسبة مشاهدة أعماله بتشجيع الجمهور على مشاهدتها، فإن العكس حدث مع مخرج مسلسل الاختيار، بيتر ميمي، الذي توجه برجاء إلى المشاهدين بعدم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسله والتي تحمل اسم ملحمة البرث.

مخرج الاختيار يرجو الجمهور عدم مشاهدة هذه الحلقة

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر بيتر ميمي تغريدة جاء فيها: "رجاء اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28) انا بعتذر مبدأياً على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض و الكمين و زمايلهم لآخر نفس."

وأرفق المخرج التغريدة بصورة تجمع البطل الحقيقي للمسلسل، أحمد المنسي، مع فرقة القوات المسلحة، والذين استشهدوا في مربع البرث.


مخرج مسلسل الاختيار: أرجوكم لا تشاهدوا حلقة ملحمة البرث

ملحمة مربع البرث

وكانت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار قد شهدت تخطيط الجماعات التكفيرية للهجوم على مربع البرث في جنوب رفح، من أجل التخلص من أحمد المنسي ورجاله، بعدما كبدوهم خسائر فادحة، لتنتهي الحلقة بتحرك الإرهابيين لتنفيذ هجومهم.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة 28 توثيقاً للمعركة الحقيقية التي وقعت قبل نحو 3 سنوات في منطقة مربع البرث، والتي شهدت بطولات باسلة لرجال القوات المسلحة المصرية، واستشهد فيها أحمد المنسي مع عدد كبير من رجاله الأبطال.

مسلسل الاختيار

وحقق مسلسل الاختيار نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه في أول شهر رمضان 2020، حيث كان الجمهور حريصاً على متابعة أحداثه المقتبسة من قصة حياة أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017 إثر هجوم إرهابي على كمين مربع البرث في سيناء.

كما قدم المسلسل قصة الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم مؤخراً تنفيذ حكم الإعدام فيه، حيث كان أحد أفراد القوات المسلحة المصرية، وكان زميلاً للمنسي، قبل أن يعلن انشقاقه، وينضم إلى تنظيمات إرهابية.

جدير بالذكر أن مسلسل الاختيار من بطولة كل من: أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمود حافظ ودينا فؤاد وسارة عادل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.