أطول حلقة في التاريخ.. انتقادات لنهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو

انتهى عرض مسلسل "نعمة الأفاكوتو" عند الحلقة 16

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
أطول حلقة في التاريخ.. انتقادات لنهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو

تصدر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة 16 والأخيرة من العمل المعروض ضمن مسلسلات رمضان المصرية 2024 المعروضة في النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

انتقادات لمسلسل نعمة الأفوكاتو

وتعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للعديد من الانتقادات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مدة الحلقة الأخيرة من العمل التي وصلت إلى ساعة ونصف، كما أشار عدد من النشطاء إلى وجود عدد من الأحداث الغير منطقية بالمسلسل.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "أول ما بدأ المسلسل كان حلو ويشد بعدين من بدأت قصة الانتقام ونزل مستواه صارت الأحداث غير منطقية، وكمية تكرار مو طبيعية وحتى مشهد المحكمة المرافعة اللي مفروض أهم جزء كان موسيقى تصويرية يعني الحلقة الأخيرة مدتها ساعة و20 دقيقة على الفاضي".

وقال آخر: "بعد مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو بالإجبار طبعا توصلت إلى حقيقة وهي أي مسلسل بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي محدش يتفرج عليه والله بجد حاجة كدا أهطل ما يكون".

فيما قال ناشط ثالث: "بعد ما تابعت الحلقة ال 16 والأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو إلي أقدر أقوله إن المسلسلات الهندي عدتنا وتفوقت علينا بمراحل أخس عليك يا محمد يا سامي ضيعت نص رمضان عليا ببلاش".

إشادات بمسلسل نعمة الأفوكاتو

  فيما أشاد آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ووصفوا العمل بأنه واحد من أفضل الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024.

ومن أبرز من أشاد بالعمل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي علقت عبر حسابها الرسمي على موقع X، قائلة: "نعمة الأفوكاتو  شكراً لكم عمل رائع متكامل والنهاية عظيمة، شكراً لممثلة العظيمة مي عمر  شكراً للكاتب مهاب طارق وشكراً للمخرج الكبير محمد سامي، وشكراً لكل طاقم العمل والمنتجة مها سليم وتحياتي للممثل العظيم كمال أبو رية بشكل شخصي بالنسبة لي من أعظم الممثلين في مصر العظيمة وكل أبطال المسلسل الرائع وننتظر المزيد مع مي عمر".

فيما قال ناشط مشيداً بالعمل: "نعمة الأفوكاتو بجد نهاية تحفة وتمثيلك رائع فوق الوصف وكمان حاجة بجد عجبتني إنك فضلتي بالحجاب لأني الأكثر يقلعوا آخر المسلسل بجد عمل رائع من محمد سامي ومي عمر".

وأضاف ناشط ثان: "نهاية المسلسل عادلة كما يتمناها الجميع، لم يكن العمل خارقا لكنه مسلي، صور لنا بعض القيم التي أصبحت غير موجودة في عصرنا هذا نعمة الأفوكاتو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة