مراجعة Red Magic 5G

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مراجعة Red Magic 5G
مقالات ذات صلة
أسعار التابلت الصيني في السعودية وأنواعه
Huawei Audio Lab: التكنولوجيا الهائلة وراء FreeBuds الصغيرة
RedMagic 6 - مراجعة كاملة لأحدث هاتف من Nubia

Red Magic 5G هو هاتف ألعاب من الدرجة الأولى مزود بشاشة عرض بمعدل تحديث 144 هرتز في العالم. يمكن لحفنة قليلة فقط من الألعاب تحقيق أقصى استفادة من هذه التقنية ، لكن القائمة ستتوسع خلال العام المقبل ، مما يجعل هذا الهاتف مناسبًا تمامًا للمستقبل. أنت تحصل أيضًا على أفضل المواصفات بسعر متوسط المدى.

مراجعة Red Magic 5G

الايجابيات

شاشة 144 هرتز مثالية للألعاب
محفزات الكتف سهلة الاستخدام
عمر بطارية مذهل

السلبيات

الشاشة ليست عالية الدقة
 

إن Red Magic 5G هو جهاز مستقبلي. أصدرت الشركة الصينية عددًا قليلاً من الهواتف تحت اسم Red Magic دون ترك انطباع دائم ، وكان Red Magic 3 لعام 2019 جهاز ألعاب رائعًا ولكنه متوسط للاستخدام اليومي. الآن ، بعد أقل من عام ، أصدرت Nubia هاتفًا به ورقة مواصفات قد تجعلك تقوم بعمل مزدوج.

يحتوي Red Magic 5G على ميزة الـ 5G، ويقرن مجموعة شرائح Snapdragon 865 مع معالج رسوميات Adreno 650 (نفس الاقتران المستخدم في الإصدارات الأمريكية من Samsung Galaxy S20) ، وهو أول هاتف ذكي في العالم مع عرض معدل تحديث 144 هرتز . وكل هذا يعيدك إلى أقل من 600 دولار. 

تم تصميم كل جانب من جوانب Red Magic 5G مع وضع الألعاب في الاعتبار. إلى جانب المواصفات الرائعة ، يحتوي الهاتف على مروحة داخلية بفتحات تهوية على جانبي الشاشة ، وتبريد سائل ، وأزرار كتف تجعل التحكم في ألعاب الهاتف أسهل ، ومكبرات صوت استريو مزدوجة عالية ، وإضاءة RGB في الخلف.

السعر والتوافر

متاح عالميًا الآن
يبدأ من 579 دولارًا 
تم توفير Red Magic 5G في أبريل 2020 ، وهو متاح في أربعة طرز: إصدارات Eclipse Black و Hot Rod Red (الملونة وفقًا لذلك) تحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، وتكلفتها 579 دولارًا .

مراجعة Red Magic 5G

هناك أيضًا إصدار ذو مواصفات أعلى قليلاً من Eclipse Black الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين ، والتي سيتم بيعها بسعر 599 دولارًا ، وستكون متاحة عالميًا في 16 يونيو ، على الرغم من أن أمريكا الشمالية ستنتظر حتى 22 يونيو. للحصول عليه.

التصميم

تصميم مميز ومذهل ويستهدف اللاعبين
مصابيح RGB قابلة للتخصيص في الخلف
Red Magic 5G هو هاتف مكتنزة. يحتوي على شاشة AMOLED كبيرة ومشرقة مقاس 6.65 بوصة وهيكل عميق لاستيعاب جميع المكونات الداخلية ، مما يجعله أثقل من معظم الهواتف. يزن 218 جرامًا - على سبيل المقارنة ، يزن Samsung Galaxy S20 Plus ، الذي يحتوي على شاشة أكبر ، 186 جرامًا.

لكن Red Magic 5G لا يشعر بثقل كبير. بيت القصيد من هذا الهاتف هو اللعب ، وعندما تقلبه على جانبه لممارسة الألعاب ، سترغب في أن يشعر بالصلابة والحيوية في اليد ، وهو ما يفعله.

جوانب الهاتف مشغولة ، مع وجود زرين للكتف على الجانب الأيمن إلى جانب زر الطاقة ، وزر التحكم في الصوت ، وأحد فتحات المروحة. على الحافة اليسرى ، لديك فتحة تهوية أخرى للمروحة ، ومنفذ لمحطة الإرساء ، ومفتاح تبديل لـ Game Space ، وهو مشغل الألعاب المخصص لـ Nubia.

في الجزء السفلي ، يمكنك الحصول على أحد مكبرات الصوت الخاصة به ، ودرج SIM ، ومنفذ شحن USB-C ، بينما يحتوي الجزء العلوي من الهاتف على مقبس سماعة رأس ترحيبي. مكبر الصوت الثاني موجود في الجزء العلوي من الشاشة.

في الخلف ، لديك إعداد كاميرا ثلاثية ، مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا تصوير عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكلها مرتبة في خط عمودي. هناك أيضًا شريط إضاءة RGB قابل للتخصيص ورمز Red Magic.

يمكنك ضبط الشريط ليضيء فقط عند اللعب ، ولكن يمكنك جعله يضيء للإشعارات أو عندما يكون الهاتف قيد الشحن أيضًا. الأضواء ساطعة ، ولديك الكثير من الطرق لتعديلها حسب ذوقك (أو يمكنك تركها مطفأة).

لا يوجد شيء أنيق حول الطريقة التي يبدو بها Red Magic 5G ، وهذا متعمد. إنه يميل إلى جمالية الألعاب البراقة ، وهو بالتأكيد هاتف سيرغب الناس في التحدث عنه عندما تخرجه من جيبك.

حتى إصدار Eclipse Black ، الأكثر دقة من بين الثلاثة ، صاخب مقارنة بمعظم الهواتف ، ومزود بخطوط حمراء وشكل X عملاق على ظهره. سواء كنت تحب التصميم فهي مسألة ذوق: كما قلنا ، هذا ليس الهاتف الذي تختاره إذا كنت تريد جهازًا أقل تقديرًا ، ولكن إذا كنت تريد بدء محادثة ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.

الشاشة

6.65 بوصة وشاشة 1080 × 2340 AMOLED
معدل تحديث فائق يبلغ 144 هرتز يجعل كل شيء سلسًا
مشرق وحيوي
الميزة الأكثر تميزًا في Red Magic 5G هي شاشة معدل التحديث التي تبلغ 144 هرتز ، وهي الأولى على الإطلاق في هاتف ذكي. كان الارتفاع السابق 120 هرتز ، شوهد على هواتف مثل Razer Phone 2 و OnePlus 8 Pro.

يعني معدل التحديث الأعلى أن الشاشة يتم تحديثها كثيرًا ، مما يؤدي إلى صورة أكثر سلاسة. وهي تعمل: تحصل على تمرير خالٍ من التجاعيد عبر واجهة المستخدم وأداء سلس في الألعاب (والذي سنقوم بتغطيته لاحقًا في هذه المراجعة).

إنه شعور سريع مثل أي هاتف استخدمناه ، ولم نلاحظ أبدًا أي اهتزاز أو اهتزاز أثناء تصفح الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التنقل في القوائم.

شاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة مشرقة ونابضة بالحياة. الألوان الداكنة مظلمة بشكل صحيح - استخدمناها في الوضع المظلم لنظام Android معظم الوقت - والألوان تنبثق ، خاصة في الوضع "الملون" ، وهو أحد الخيارات الثلاثة التي يمكنك الاختيار من بينها (الخياران الآخران هما وضع DCI-P3 القياسي ووضع إس آر جي بي).

ومع ذلك ، فهي ليست الشاشة الأكثر تفصيلاً. لا تتوقع مستويات من الوضوح مثل سامسونج: إنها شاشة Full HD + بدقة 1080 × 2340 ، والتي تعمل بدقة 387.5 بكسل لكل بوصة ، وهو أقل من هواتف مثل OnePlus 7T. إذا كنت متمسكًا بأكبر صورة ممكنة ، فقد تشعر بخيبة أمل ، لكننا لم نشعر أبدًا بأن الصور أو النصوص أو مقاطع الفيديو تفتقر إلى الوضوح.

يحتوي طراز Pulse باللونين الأزرق والأحمر على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية ، ويكلف 649 دولارًا / 599 جنيهًا إسترلينيًا / 649 دولارًا أستراليًا. هذا هو النموذج الذي اختبرناه. لا يحتوي أي من النماذج على مساحة تخزين قابلة للتوسيع.