في زمن كورونا: هل غرف القياس في متاجر الملابس آمنة؟

إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي

مرض خطير يضاعف آثار كورونا القاتلة على توم هانكس Tom Hanks

  • الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
مرض خطير يضاعف آثار كورونا القاتلة على توم هانكس Tom Hanks

بعد إعلانه عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد أثناء وجودهما في أستراليا، أثار النجم الهوليوودي توم هانكس Tom Hanks مخاوف محبيه، الذين تداولوا أخباراً بأنه سيكون معرضاً للإصابة بمضاعفات صحية خطيرة لكورونا، بسبب كونه مريضاً بمرض السكري من النوع الثاني.

مرض السكري قد يضاعف مخاطر كورونا على توم هانكس

ووفقاً لما جاء في هذه تقارير صحية سابقة، فإن مرضى السكري يعتبرون من الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بمضاعفات كوفيد-19 والمعروف باسم فيروس كورونا المستجد، نظراً لأن التقلبات في مستويات الجلوكوز في دمائهم، مع وجود مضاعفات محتملة لمرض السكري، فإن هذا من الممكن أن يجعل عملية علاج العدوى الفيروسية أكثر صعوبة.

ووفقاً لتصريحات منسوبة للمركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، فإن مرضى السكري مُعرضون لضعف الخطر الذي يتعرض له الأشخاص العاديين إذا أصيبوا بعدوى فيروس كورونا.

إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

وكان النجم الأمريكي توم هانكس قد كشف عبر حساباته على السوشيال ميديا عن إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا الجديد، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض أعراض المرض، وعندما أجريا التحليلات اللازمة، جاءت النتائج إيجابية.

توم هانكس في الحجر الصحي بسبب كورونا

ويتواجد النجم العالمي، البالغ من العمر 63 عاماً، حالياً مع زوجته في العزل الصحي بمستشفى واقعة شرق أستراليا، التي يتواجد فيها لتصوير بعض مشاهد من أحدث أعماله السينمائية.