مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات
مقالات ذات صلة
بسبب مدفع رمضان: العميمي لا يفطر مع عائلته منذ 5 سنوات
عيد الفطر يوحد المسلمين باختلاف العادات.. هذه أغرب الاحتفالات!
رسائل عيد الفطر 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخطاء التي جاءت بأولى حلقات مسلسلات رمضان 2021 المصرية، خاصة وأن هذه الأخطاء أثارت السخرية بينهم، حيث اعتبروا هذه الأخطاء لا يمكن أن تحدث بهذه السهولة.

خطأ ياسر جلال في مسلسل ضل راجل

وأثار الفنان المصري ياسر جلال السخرية بين الجمهور أثناء حديثه في الهاتف في أحد مشاهد مسلسل ضل راجل أحد المسلسلات المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2021، حينما ظهر في أحد المشاهد وهو يمسك بالهاتف الذكي بالمقلوب خلال تواجده داخل سيارة ميكروباص.

وعلق ياسر جلال على هذا المشهد، في بيان صحفي تداوله الصحف المحلية، قائلاً إنه كان المفترض أنه يتحدث مع زميلته نيرمين الفقي التي تجسد دور زوجته في المسلسل، موضحاً أنه في مثل هذه المشاهد يتصل مساعد المخرج بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبيل ويتحدث معه.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات

وأضاف أن هذا ما حدث معه أنه كان يتحدث بالفعل إلى مساعد المخرج الذي كان يسمعه جيداً دون النظر إلى حالة الهاتف، خاصة وأنه يتواجد داخل سيارة ميكروباص يحدث فيها الكثير من الحركة من نزول وصعود الركاب، لكنه كان سامح جيداً للمساعد وهو يرد عليه أيضاً.

وأكد الفنان ياسر جلال أن هذا الأمر يحدث مع الكثير من الجمهور عندما يتحدث مع أحدهم على الهاتف ويكون بالمقلوب وتسمع جيداً أو أحدهم يدير مكالمة هاتف وتسمع جيداً ما يدور من الحوار على الرغم من بعد الشخص عن الهاتف.

أسنان محمد رمضان في موسى

على الرغم من أن الفنان محمد رمضان أكد أن الصورة التي نشرها بأسنانه ناصعة البياض من كواليس مسلسل «موسى» هي كواليس ليس إلا وأنه في المسلسل تم وضع المكياج الصحيح لأسنانه بما يتوافق مع أحداث المسلسل تاريخياً، جاء ذلك قبل عرض المسلسل عبر برنامج مساء DMC مع الإعلامية إيمان الحصري.

ولكن تفاجئ الجمهور بالفعل بأن أسنان محمد رمضان ناصعة البياض وهذا لم يكن في فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وأن تكون تقنية تنظيف الأسنان بهذه الجودة في هذا الوقت من الزمان.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات

أمين شرطة برو ماكس في ملوك الجدعنة

وفي مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد أثير الجدل بسبب عدد الشرائط التي يحملها أمين الشرطة على بدلته، فقد ظهر أمين الشرطة في أحد المشاهد وهو برتبة ممتاز أول تحتوي على 4 شرائط ولكن في الحقيقة لا يوجد رتبة تحتوي على 4 شرائط وإنما 3 شرائط، حيث نشر الرواد هذه الصورة معلقين عليها «أمين شرطة برو ماكس».

مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات

أخطاء إملائية تلاحق مسلسل تتر مسلسل لحم غزال

وفي تتر مسلسل لحم غزال كانت هناك العديد من الأخطاء الإملائية التي لاحقت أسماء المشاركين في العمل بدءً من اسم المخرج الذي كُتب في البداية «محمد أسامة» ثم كتب في النهاية «محمد إسامة».

كما جاء كتب اسم الفنان عمرو عبدالجليل على النحو التالي «عمر عبدالجليل»، كما أن التتر لم يخلوا من الأخطاء الإملائية في كتابة أسماء المشاركين أو القائمين على العمل.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية: أخطاء تثير الضجة في أولى الحلقات

إطلالة غادة عبدالرازق في لحم غزال

ومن ناحيتها، واجهت الفنانة غادة عبدالرازق الكثير من الانتقادات بدءً من من إطلالتها المكلفة بالمكياج كامل رغم أنها تؤدي دور بائعة بسيطة، بالإضافة إلى شكل السوق الذي تتواجد فيه وهو فخم بدلاً من المعتاد عنه في الأسواق المصرية البسيطة.