اختطاف: مسلسل سعودي جديد يثير ضجة كبيرة بعد عرض أولى حلقاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
اختطاف: مسلسل سعودي جديد يثير ضجة كبيرة بعد عرض أولى حلقاته

قامت منصة شاهد VIP الرقمية، التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، بعرض لقطات مشوقة من المسلسل السعودي الجديد اختطاف، والذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.

قصة مسلسل اختطاف

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن مسلسل اختطاف ينتمي إلى فئة الأعمال البوليسية، وتدور أحداثه حول طفلة يتم اختطافها واحتجازها في قبو في مرزعة لمدة 20 عاماً، يمارس خلالها الخاطف على المختطفة شتى وسائل التعذيب النفسي والبدني والتخويف والترهيب.

وطوال هذه السنوات الـ 20، لم تيأس أسرة الفتاة المختطفة من العثور عليها، خاصة شقيقتها التوأم التي لم تتمكن من أن تعيش حياة طبيعية منذ أن أصبحت وحيدة.

أبطال مسلسل اختطاف

يشارك في بطولة مسلسل اختطاف طاقم عمل يضم العديد من نجوم ونجمات السعودية والدراما الخليجية، ومن ضمنها: إلهام علي، خالد صقر، عبدالإله السناني، ليلى السلمان، عهود السامر، عبدالعزيز السكيرين، نور حسين.

ومسلسل اختطاف من تأليف أماني السليمي، وإخراج مارك إفرست.

أين يُعرض مسلسل اختطاف؟

ويتكون مسلسل اختطاف من 13 حلقة، تبلغ مدة كل منها حوالي 40 دقيقة، حيث يتوفر المسلسل حصرياً على منصة شاهد VIP، والتي بدأ عرضه عبرها يوم 13 أغسطس.

ويتم عرض حلقتين جديدتين من مسلسل اختطاف كل يوم جمعة على منصة شاهد VIP.

ردود الفعل على مسلسل اختطاف

وتفاعل الكثير من الفنانين، من ممثلين ومخرجين ومؤلفين ومنتجين، مع المسلسل السعودي الجديد اختطاف، والذي اعتبروه نقلة نوعية في الدراما السعودية والخليجية.

حيث كتب المخرج السعودي عز الشلاحي تعليقاً على بدء عرض المسلسل: "متحمس لهذا العمل، وواثق بأنه سيكون مختلف جداً."

كما كتب الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي: "سنرى أبطال العمل بأداء رائع ومتجلي، وسيكون سابقة في الأعمال الفنية في السعودية، وهو يتحدث عن حالة خاصة موجودة في عالمنا العربي."

فيما أشاد الممثل السعودي خالد الفراج بأبطال مسلسل اختطاف، حيث كتب: "خالد وإلهام لن يتوقفا عن الصعود للقمة."

وقال الكاتب والمخرج والناقد فهد الأسطاء معلقاً على المسلسل: "في أول حلقتين من اختطاف، استمتعت بأداء خالد صقر وإلهام علي، وهناك عنصر تشويقي جاذب، إلا أن الغموض لا زال مسيطر حتى الآن، خاصة وأن خالد ما زال بنفس العمر حينما اختطف لينا من عشرين سنة!"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة