فيديو وصور معلومات لا تعرفها عن الفنان المصري هشام جمال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 13 يوليو 2020
فيديو وصور معلومات لا تعرفها عن الفنان المصري هشام جمال
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

بمجرد عرض إعلان «ارسم قلب»، والذي يدعو للتبرع للحالات الإنسانية بمركز القلب التابع للجراح المصري العالمي مجدي يعقوب، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين، ثار الكثير من الجدل.

لم يكن الجدل مرتبطاً بمحتوى الإعلان أو كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر أمير طعيمة، ولكن كان بسبب فنان ظهر في الإعلان، لا يعرف عنه الكثير من الجمهور أي شيء.

والأكثر من ذلك أن الجدل لم يكن بسبب أن هذا الفنان غير معروف، ولكنه تعلق بالهيئة التي ظهر فيها خلال الإعلان، حيث رأى البعض أن شعره طويل للغاية، إضافة إلى الانتقادات التي وجهت لصوته وذلك لسببين، حيث اعتقد البعض في البداية أن فتاة هي التي تغني بدعوى أن هذا الفنان صوته رفيع للغاية، أما السبب الثاني، فيتعلق برؤية البعض أن صوته سيء ولا يصلح للغناء، وهو الأمر الذي يتنافى مع الواقع في الحقيقة، حيث يتمتع الفنان بصوت مميز وله طبيعته الخاصة.

روزناما ريكوردز

ولكن من هذا الفنان الذي أثار كل هذا الجدل؟، هو المنتج والمغني والشاعر والملحن هشام جمال وهو صاحب فكرة إعلان «ارسم قلب» ومنتجه ومخرجه أيضا، ويعد جمال أصغر منتج في العالم حيث قام بإنشاء شركة «روزناما ريكوردز» وهي شركة إنتاج فني أسسها عام 2008 وكان عمره 16 عاما فقط.

بوي باند

أسس جمال فريق غنائي تحت مسمى «بوي باند» وهو أحد أعضائه وأصدر الفريق في يوليو 2014 أول أغنية لهم بعنوان «عيشها بدماغك»، كما أصدر عدد آخر من الأغنيات منها، «المصالح»، «الصحاب»، «فوق من إللي انت فيه»، و«زمن الرجولة».

فيسبوكي

أنتجت شركة «روزناما» المملوكة لجمال باكورة أعمالها للفنان أحمد مكي وكان عبارة عن فيديو كليب أغنية «فيسبوكي» والذي شهد نجاحا مبهرا، أنتجت الشركة أغنية سينجل للفنانة أنغام وهي «أجمل مكان» وكانت من ألحان هشام جمال أيضا، كما لحن أغنية «أجيال بتسلم بعض» للفنان محمد حماقي والتي كانت مخصصة للنادي الأهلي المصري وأيضا كانت من إنتاج شركته، وفي عام 2013 قامت الشركة بإنتاج أولى ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم «واحدة تاني خالص» والذي حقق نجاحا كبيرا.

هشام جمال ودنيا سمير غانم خلال توقيع عقود ألبوم «واحدة تاني خالص»

هشام جمال ودنيا سمير غانم خلال توقيع عقود ألبوم «واحدة تاني خالص»

نيللي وشريهان

وفي مجال الأعمال الدرامية، أنتجت شركة «روزناما» المملوكة لهشام جمال أول عمل في هذا المجال في عام 2015، وهو مسلسل «لهفة» بطولة النجمة دنيا سمير غانم، كما أنتج جمال هذا العام مسلسل «نيللي وشريهان» وهو بطولة دنيا وإيمي سمير غانم ويعرض خلال شهر رمضان على العديد من القنوات الفضائية، وهشام جمال هو شقيق كل من المطربة والممثلة مروة جمال ومساعدة المخرج نورهان جمال، كما أنه صديق مقرب من دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وقد أقيم له احتفالا بمناسبة عيد ميلاده خلال تصوير مسلسل «نيلي وشيريهان».

فيديو وصور معلومات لا تعرفها عن الفنان المصري هشام جمال

فيديو وصور معلومات لا تعرفها عن الفنان المصري هشام جمال

ودافع الفنان محمد عطية نجم الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، عن هشام جمال بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، حيث طالب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» بعدم التجريح فيه، قائلا: "أنا لا أعرف هشام جمال على الإطلاق، ولكن التجريح غير مطلوب على الإطلاق، إذا كان لا يعجبك أداءه أو ملابسه يمكنك بكل سهولة انتقاده ولكن بدون هجوم أو تجريح".