يكبرها بـ10 سنوات.. من هو هشام جمال خطيب ليلى زاهر؟

احتفلت الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال بحفل قراءة الفاتحة الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
يكبرها بـ10 سنوات.. من هو هشام جمال خطيب ليلى زاهر؟

حال من الفرحة سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان المنتج هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر مساء أمس الثلاثاء، وسط عدد من أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين.

فارق العمر بين هشام جمال وليلى زاهر

وثارت حالة من الجدل بين العديد من الجمهور حول فارق العمر بين ليلى أحمد زاهر والمنتج هشام جمال، خاصة أنه يسبقها في الوسط الفني بعدة سنوات.

ويبلغ المنتج هشام جمال من العمر 30 عاما، أما ليلى أحمد زاهر فتبلغ من العمر 20 عاما.

من هو هشام جمال؟

يعد هشام جمال من أصغر المنتجين والمخرجين في الوسط الفني، وولد 1 يونيو عام 1993، وعندما بلغ 16 عاما أنشأ شركة موسيقية في عام 2010.

يعشق هشام جمال العمل في مجال الإنتاج والتمثيل والغناء والتلحين، فأنتج للفنان أحمد مكي كليب "فيسبوكي"، كما تعاون من المطربة أنغام وقدم معاها أغنيتين هما "أجمل مكان وأنا ساندة عليك".

علاقة هشام جمال مع دنيا سمير غانم

ولم تتوقف أعمال هشام جمال مع النجوم هنا، ولكن كانت علاقته الفنية بالفنانة دنيا سمير غانم هي الأقوى، والتي استمرت لسنوات وأنتج لها خلالها العديد من الأعمال الفنية.

وبدأ مشوار دنيا سمير غانم مع هشام جمال بإنتاج أول ألبوم لها عام 2013، وبعد ذلك أنتج  لها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسلات "لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالا لاند".

ولكن منذ عامين أعلنت دنيا سمير غانم فسخ تعاقدها مع المنتج هشام جمال، وسط إشاعات أن السبب هي ليلي أحمد زاهر، واهتمام هشام جمال بالعمل معها على حساب دنيا سمير غانم.

أعمال هشام جمال

كما تعاون هشام جمال مع الفنان تامر حسني في أغنية "يا ساتر يا رب"، كما أنتج للفنانة شيما سيف برنامجها الشهير "ثلاثة في واحد".

ويعد إعلان "ارسم قلب" من أشهر الإعلانات التي أنتجها هشام جمال لصالح مؤسسة مجدي يعقوب، وشهد الإعلان مشاركة العديد من النجوم أبرزهم إسعاد يونس ودنيا سمير غانم ومحمد حماقي وأحمد حلمي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تأسيس هشام جمال فريق بوي باند

وهشام جمال ليس منتجًا وممثلا فقط، ولكن أيضا مغني، فأسس مع مجموعة من أصدقائه فرقة وأطلقوا عليها اسم "فرقة بوي باند" وأصدروا أول ألبوماتهم سنة 2014، وكانت أولى أغنياته "عيشها بدماغك".

وأصدرت الفرقة بعد ذلك عدداً من الأغاني، منها "فوق من اللي أنت فيه والمصالح وزمن الرجولة والمصالح والصحاب".

علاقة هشام جمال مع إسعاد يونس

الكثير من الشائعات لاحقت هشام جمال منذ نشاطه الفني ولعل أبرزها هي شائعة أنه نجل الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وحرص هشام جمال على الظهور مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" ونفيا سوياً الإشاعة، وحكي هشام جمال أن أسباب انتشار الإشاعة يرجع إلى علاقته القوية مع إسعاد يونس التي بدأت منذ مع أول خطواته في عالم الإنتاج وهو بعمر 16 عاماً.

علاقة هشام جمال مع محمود الخطيب

تفاجئ العديد من الجمهور بالظهور الخاص للكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي في الإعلان الخيري "أرسم قلب" لصالح مستشفى القلب للدكتور مجدي يعقوب.

ولكن يرجع سر ظهوره إلى العلاقة القوية التي تجمع بين هشام جمال ورئيس نادي الأهلي، إلى جانب  تنظيمه للكثير من حفلات القلعة الحمراء، وتقديم أغنية " الأهلي القمة" والتي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر وغناها أحمد سعد ورامي جمال.

مسلسلات هشام جمال

خاض المنتج هشام جمال تجربة التمثيل، وشارك الفنانة ليلى أحمد  زاهر بطولة بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني.

تدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" في إطار كوميدي حول يوسف وهو شاب مخترع يقوم بتنفيذ مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وعندما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين لـيوسف بتصنيع روبرت جديد.

ويضم مسلسل في بيتنا روبوت العديد من النجوم أبرزهم هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف أحمد المحمدي

علاقة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

الجدير بالذكر، إن علاقة هشام جمال وليلى أحمد زاهر بدأت منذ عام 2020 بالعمل سويًا في العديد من الأعمال الفنية، وانتشرت العديد من الشائعات حول الثنائي خاصة مع تكرار ظهورهما سويا في الحفلات والفعاليات.

ونفى هشام جمال وليلى زاهر علاقتهما في تصريحات صحفية، وقال هشام جمال: "أنا وليلى زي الأخوات" لتعقب ليلى زاهر قائلة: "هو زي أخويا".

خطوبة ليلي زاهر وهشام جمال

ونشرا هشام جمال وليلى أحمد زاهر عبر حساباتها الرسمية على الإنستغرام صورا لحفل قراءة الفاتحة تمهيدا لحفل خطبتهما.

وكتب هشام جمال على صور قراءة الفاتحة قائلاً: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

رد فعل أحمد زاهر على خطوبة ابنته

واحتفل الفنان أحمد زاهر بقراءة فاتحة ابنته ليلي على المنتج  هشام جمال على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام وكتب قائلا:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال".

وتابع قائلا:"كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

فيما احتفلت ملك أحمد زاهر بقراءة فاتحة شقيقتها الصغرى ليلي، وكتبت على صفحتها الرسمية على الإنستغرام مع صور تجمعهما قائلة:" قراءة فاتحة لولي والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله".

وأضافت: "فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة