إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة

كشف الفنان أحمد السلكاوي إصابة زميله الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة تلزمه الراحة وعدم الحركة لفترة حتى يسترد عافيته.

وقد نشر أحمد السلكاوي منشورًا على حسابه على فيسبوك قال فيه إن مسرحية "طيب وأمير" سيتم تأجيلها بسبب إصابة هشام إسماعيل، وكتب:  "جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز. لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغدًا الجمعة 27 أكتوبر نظرًا لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة".

وأضاف: "إن شاء الله نواصل العرض الأسبوع القادم. دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء".

وتابع: "كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمير وجميع أسرة السرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدًا على مسرح السلام".

 يُذكر أن مسرحية "طيب وأمير" قد سبق أن تأجل عرضها لمدة أسبوعين تضامنًا مع غزة، وقد نشر الفنان تامر فرج منشور على حسابه على إنستغرام يعلن فيه تأجيل العرض لمدة أسبوعين.

وكتب فرج على حسابه على إنستغرام: "جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظرا للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض المسرحية وسوف نوافيكم بالمستجدات في الأسابيع المقبلة".

ومسرحية طيب وأمير من بطولة تامر فرج وهشام إسماعيل وعمرو رمزي وهي من تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر.

اقرأ أيضًا: فنان يفتح النار على لوسي ويتهمها بضرب الممثلين أمام الجمهور

آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل

شارك الفنان هشام إسماعيل في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، ولعل أهم الأدوار التي قدمها دور "فزاع" في الموسم السابع من مسلسل "الكبير أوي" الذي عرض في موسم رمضان 2023.

شارك إسماعيل أيضًا في مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام  عبد الغفور، فضلًا عن تقديم عروض مسرحية "طيب وأمير" بداية من عام 2023 بصحبة عدد من النجوم.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور: دخلت التمثيل بالصدفة وسأبتعد فترة حتى لا يمل الجمهور

شارك فرج أيضًا في موسم رمضان 2022 في عدد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا ومي كساب وغادة عادل وشيماء سيف، كما شارك في الموسم الثالث من مسلسل "الاختيار" وقدم فيها شخصية محمد البلتاجي.

قدم كذلك دورًا مميزًا في مسلسل "غرفة 207" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما شارك في الموسم السادس من مسلسل "الكبير"، وشارك في مسلسل "إيجار قديم.

اقرأ أيضًا:  أول رد من ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة