مغني الراب كانييه ويست يُعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020
مغني الراب كانييه ويست يُعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية
مقالات ذات صلة
الوجه العسكري للملك عبدالله الثاني: لقطات من حياة ملك الأردن العسكرية
في ذكرى مولده: معلومات لا تعرفها عن الملك عبدالله ملك الأردن
شاهدوا زوجات قادة العالم البعيدات عن الأضواء: رقم 15 الديكتاتور الأشهر

أعلن مغني الراب والمنتج الأمريكي، كانييه ويست، يوم أمس السبت، ترشحه للدورة المقبلة من الانتخابات الرئاسية الأمريكية ليكون منافساً للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

وغرّد مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً:"علينا الآن تنفيذ وعد أمريكا بوضع ثقتنا في الله وتوحيد رؤانا وبناء مستقبلنا.. سأترشح لرئاسة الولايات المتحدة".

ولكن لم يُعلن زوج نجمة برامج الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان أي تفاصيل أخرى؛ حيث اكتفى بهذه الكلمات ليُعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في بلاده التي ستُجرى في نوفمبر المقبل.

صاحب الـ 43 عاماً سبق والتقى بالرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في البيت الأبيض عام 2018 قبل أن يُعلن العام الماضي في مقابلة أُجريت معه أن دعمه لترامب كان حيلة لإبعاد الديمقراطيين ولتمهيد الطريق ليخوض سباقه الخاص إلى البيت الأبيض، قائلاً حينها:"ستأتي للحظة التي سأكون فيها رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية".

ومن جانبها ردّت زوجته كيم كارداشيان على ما أعلنه بنشرها صورة تعبيرية للعلم الأميركي، فيما كتب رئيس شركة تيسلا الأمريكية، إلون ماسك تعليقاً أعلن فيه "الدعم الكامل" لمغني الراب كانييه ويست في خطوته.

وحسبما أشارت وسائل إعلام عالمية تناولت نية مغني الراب كانييه ويست الترشح لرئاسة بلاده، فسبق واحتل عناوين الصحف في السنوات الأخيرة بسبب مشاكل نفسية وتصريحات مثيرة للجدل حول العبودية ودعمه للرئيس الجمهوري دونالد ترامب.