كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

مفاجآت وخصومات البوليفارد في الذكرى الأولى لافتتاحها

بوليفارد رياض سيتي تستقبل الزوار بمفاجآت وخصومات في الذكرى الأولى لافتتاحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مفاجآت وخصومات البوليفارد في الذكرى الأولى لافتتاحها
مقالات ذات صلة
خصومات على 60 لعبة على شرف الذكرى الـ 20 لبلاي ستيشن
الشموع الطائرة تزين بوليفارد رياض سيتي بمناسبة ذكرى افتتاحه
بالفيديو: مفاجآت بحفل BTS الأول في السعودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن عدد من المفاجآت والخصومات التي سيتم تقديمها في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح المنطقة.

بوليفارد رياض سيتي تستقبل الزوار بمفاجآت وخصومات في الذكرى الأولى لافتتاحها

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد كشف آل الشيخ أنه بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح منطقة بوليفارد رياض سيتي، التي تعتبر واحدة من أبرز مناطق موسم الرياض 2022، فسيتم تقديم خصومات تصل إلى 50% على عدد من مطاعم المنطقة، إضافة إلى مجموعة من المفاجآت التي تستقبل بها الزوار، اليوم الثلاثاء.

وتعتبر منطقة بوليفارد رياض سيتي هي أكبر واجهة ترفيهية مستدامة في المملكة العربية السعودية، حيث تم بناؤها خلال 118 يوم عمل، وتصل مساحتها لحوالي 900 ألف متر مربع.

وأشارت التقارير إلى أن المنطقة شهدت حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم، وذلك خلال 365 يوماً من افتتاحها، كما شهدت أيضاً أكثر من 4 مليارات إنفاقاً داخلياً.

وتضم منطقة بوليفارد رياض سيتي أكثر من 70 مطعماً، و41 مقهى، و81 متجراً، وتقدم أكثر من 54 عرضاً مسرحياً، وأكثر من 80 حفلة غنائية عالمية وعربية، إلى جانب أنها تضم أكثر من 22 استوديو، تعتبر هي الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مرواس التي تم افتتاحها مؤخراً.

ونوهت التقارير إلى أن المنطقة ترحب بزوارها، اليوم الثلاثاء، من خلال شاشاتها العملاقة المضيئة، والزوايا المليئة بالفعاليات الرائعة، مثل النافورة الراقصة والحدائق، إلى جانب عدد كبير من المتاجر والمقاهي والمطاعم العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المسارح التي تقام على خشباتها عروضاً مبهرة.