مقطع فيديو يرصد لحظة إصابة حارس مرمى بعاصفة رعدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
مقطع فيديو يرصد لحظة إصابة حارس مرمى بعاصفة رعدية
مقالات ذات صلة
إصابة ديلي آلي لاعب توتنهام خلال تصديه لهجوم لصوص على منزله
لقطات حزينة: وفاة لاعب كرة قدم على أرضية الملعب
نجاة حارس مرمى مانشستر يونايتد من حادث سير مروّع

تعرض حارس مرمى لفريق كرة قدم في روسيا للإصابة بعاصفة رعدية، وذلك خلال تدريبات فريقه على أحد ملاعب العاصمة الروسية موسكو.

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد أصيب حارس المرمى الشاب إيفان زابوروفسكي، البالغ من العمر 16 عاماً، بالعاصفة الرعدية التي ضربت موسكو، وذلك أثناء تدريبات نادي زناميا ترودا على ملعب توربيدو.

إصابة حارس مرمى في روسيا بعاصفة رعدية

وقالت أن الحارس الشاب تلقى إسعافات أولية على أرض الملعب، ثم انتقل بعدها سريعاً إلى المستشفى في حالة خطيرة، وتم إدخاله هناك في غيبوبة اصنطاعية لمحاولة السيطرة على حالته الحرجة.

ونشر نادي زناميا ترودا مقطع فيديو للحادثة، والذي أظهر لحظة إصابة حارس مرمى الفريق بالعاصفة الرعدية، حيث تم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما علق النادي على هذه الحادثة، حيث قال في بيان صادر عنه أن حارس المرمى الشاب إيفان زابوروفسكي كان يتدرب بمفرده بعيداً عن زملائه، عند ضربته الصاعقة، رغم أن السماء كانت صافية.

وتابع النادي في بيانه أن أول من لاحظ ما حدث هو مدرب الفريق، والذي هرع لمساعدة حارس المرمى، حيث أجرى له الإسعافات الأولية مثل التنفس الاصطناعي والتدليك غير المباشر للقلب، حتى وصلت أخيراً سيارة الإسعاف، ليتم نقل الحارس الشاب إلى المستشفى، وتم إدخاله هناك في غيبوبة اصطناعية.

وأضاف النادي الروسي أن حالة إيفان زابوروفسكي مستقرة الآن، وقد تجاوز مرحلة الخطر، حيث يعمل قلبه بشكل طبيعي، إلا أنه تعرض لحروق شديدة بسبب الصاعقة.

جدير بالذكر أن فريق زناميا ترودا احتل المركز الـ 11 في ترتيب المنطقة الغربية لدوري الدرجة الأولى الروسي لكرة القدم، والذي انتهى قبل موعده بسبب فيروس كورونا المستجد.