بايرن ميونخ يحسم مصير حارس مرمى كرواتيا "قاهر البرازيل"

النادي الألماني يكشف عن الحارس البديل لمانويل نوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بايرن ميونخ يحسم مصير حارس مرمى كرواتيا "قاهر البرازيل"

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني مصير إمكانية التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الكرواتي، دومينيك ليفاكوفيتش، خاصة بعدما ربطته الصحافة بالنادي البافاري بسبب تألقه في كأس العالم 2022 بقطر.

وعززت التقارير من فرص انتقال ليفاكوفيتش إلى بايرن ميونخ بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مانويل نوير حارس مرمى النادي البافاري بكسر في الساق خلال التزلج أثناء استمتاعته بالعطلة الشتوية.

وبات مانويل نوير في حاجة إلى جراحة وتأهيل وهو ما سيجبره على الغياب لنهاية الموسم عن النادي البافاري.

ومن جانبه، أعلن نادي بايرن ميونخ أنه لن يدخل في مفاوضات لضم الحارس الكرواتي ليفاكوفيتش وسيعتمد على الحارس البديل سفين أولريتش والذي دافع عن مرمى النادي البافاري بالفعل خلال ثماني مباريات هذا الموسم.

وحمى أولريتش مرمى نادي بايرن ميونخ عند إصابة نوير بإصابة في الكتف، وتمكن الحارس البديل من الظهور بمستويات طيبة وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي الألماني لمنحه الفرصة لحراسة مرمى الفريق لما تبقى من الموسم الحالي.

وبرغم استبعاد بايرن ميونخ للتعاقد مع ليفاكوفيتش فإن ذلك لم يمنع أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي البافاري من الإشادة به خاصة على التألق الكبير الذي ظهر به في مواجهة المنتخب البرازيلي بربع نهائي كأس العالم وكان سبباً رئيسياً في عبور بلاده لنصف نهائي المونديال.

وقال أوليفر كان عن ليفاكوفيتش إن الرجل الذي تصدى للبرازيل بهذه البراعة سيظل بطلاً بالنسبة له على الدوام خاصة وأنه يستحق الإشادة وحراسة مرمى فريق كبير.