من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، الملقب بـ "أمير الشباب" و"أمير التغيير"، ضرب مثالاً رائعاً في عالم أزياء الرجل، فكل شيء يرتديه يليق به، بدءً من الزي التقليدي للمملكة العربية السعودية وحتى الزي العالمي للرجال، ستجده في البشت "الجلباب" السعودي رجلاً سعودياً أصيلاً، كذلك مثالاً يُحتذى به حينما يلهم الشباب لمواكبة العصر في عالم الأزياء الرجالية، سواء بدءً من القطع الأساسية للعمل وصولاً إلى العطر المناسب لجذب الانتباه.

لذا إليك عزيزي الرجل بصفة عامة والسعودي بصفة خاصة من خزانة الأمير محمد بن سلمان استوحي إطلالتك:

الإطلالة الرسمية للأمير محمد بن سلمان:

ويتميز الأمير محمد بن سلمان بكونه مواكباً للأحداث العالمية ويعلم جيداً ما عليه أن يرتديه ومتى وأين ذلك، فقد أثار إعجاب الجميع حينما ارتدى بدلة عصرية في عام 2018 للقاء مجموعة من المستثمرين ورؤساء الشركات. خاصة أثناء  زيارته لشركة "غوغل" ولقاؤه مع عضو مجلس إدارة "فيسبوك".


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك
تميزت هذه البدلة بالبساطة والقوة في الوقت ذاته، فهو لم يرتدي بدلة كاملة بمفهومها التقليدي على الرغم من أنه ارتدى ذلك من قبل بشكل جذاب وأنيق، فقد ارتدي جاكيت وسروال من الجينز وقميص كلاسيكي، في إطلالة يمكنها أن تكون ضمن خزانتك.


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان 

يمكن أن تستوحي إطلالتك من خلال عطر الأمير محمد بن سلمان، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، فهو عطر يناسب شخصية الأمير، فهو The Frenchy - Eau De Parfum. ووفق وصف الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية المصنعة للعطر، فإن Le Frenchy ينتمي إلى مجموعة حصرية من العلامة التجارية Guerlain، حيث تعد هذه المجموعة من العطور لعشاق الروائح النادرة، أولئك الذين يقدرون المواد الخام النبيلة حتى آخر التفاصيل.

هذا العطر تم صنعه خصيصاً لرجال القرن الحادي والعشرين، الذين يجمعون بين كل شيء وعكسه، فهو يناسب كل من الرياضي والجمالي، المغري والمريح، الحضري والمحب للطبيعة والريف، أنيق دون أن يكون خانقاً، رجولياً وحساساً. لهذا يمكن العثور على هذه الازدواجية في الشخصيات في جوهر الحمضيات العطرية والخشبية المصنوع منها هذا العطر الكلاسيكي.


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

ونظراً لأنه صنع للشخصيات التي تجمع بين الازدواجية، فسنجد مكوناته من الحمضيات العطرية والخشبية. ففي قمه العطر يوجد Petit Grain، البرغموت، الحمضيات، رعي الحمام، أما روائح قلب العطر سنجد نيرولي، لافندر، أما قاعدة العطر فتحتوي على نجيل الهند، فول التونكا، العنبر.

زي الأمير محمد بن سلمان في المناسبات الشبابية:

نشر في عام 2018 صوراً خاصة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان تم التقاطها من قبل بندر الجلعود، المصور في الديوان الملكي السعودي، ظهر فيها الأمير مع أصدقائه الشباب بمظهر شبابي بعيداً عن البروتوكولات الرسمية، فقد ظهر باللباس التقليدي السعودي في إحدى الصور.


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

كما ارتدى الشورت وكنزة بأكمام قصيرة. تظهر هذه الصور خلال رحلة جبلية لأحد جبال السعودية، حيث كان الأمير الشاب برفقة عدد من المقربين له.


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

إطلالة الأمير محمد بن سلمان الشتوية:

بجانب الزي التقليدي السعودي للأمير محمد بن سلمان، فهو يحرص على مواكبة العصر في يخص الأزياء بشكل خاص، ففي نوفمبر لعام 2019 ظهر بجاكيت خلال حضوره انطلاقة بطولة السيارات الكهربائية "إيه بي بي فورمولا إي".


من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

وكان هذا الجاكيت هو أحد القطع الأحدث إصداراً لعام 2019- آنذاك- من دار الأزياء الشهيرة بربور - Barbour، حيث يحمل الجاكيت اسم الرياضي تشيلسي - Chelsea Sportsquilt، صمم خصيصاً لمحبي الكلاسيكية، الذين يتمتعون بصفات الفروسية ويعيشون بالمدينة وحقول الريف على حد سواء.

وصمم الجاكيت المبطن للرجال، الذي يبلغ ثمنه نحو 125 يورو أي ما يقرب 138 دولار، بتصميم  خارجي مبطن من البلويستر الماس غير المطلي بنسبة 100%، مع حشوة من النايلون بوزن 100 جرام. كما أن البطانة من البلويستر بنسبة 100% أيضاً. يبلغ طول الظهر من 29-31 بوصة.