من هو رايد الحازمي الذي أشعل خبر وفاته تويتر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
من هو رايد الحازمي الذي أشعل خبر وفاته تويتر؟
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الإماراتي محمد الحمر.. وهكذا نعى وفاته المشاهير في بلاده
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther
وفاة محمد حمزة عميد الدراما السعودية ومشاهير الفن ينعونه بكلمات مؤثرة

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاغ يحمل وسم #رايد_الحازمي_في_ذمه_الله، من أجل الدعاء له والترحم عليه، وذلك بعد وفاته يوم الخميس الماضي 9-12-1441 هـ، والذي وافق يوم عرفة.. فمن هو رايد الحازمي الذي أثار خبر وفاته ضجة على تويتر؟

من هو رايد الحازمي؟

وفقاً لما ذكره نشطاء موقع تويتر، فإن رايد الحازمي هو أحد منسوبي الصحة العامة المتميزين في مكة، حيث شارك في العديد من حملات التطعيم للمناطق العشوائية وتطعيم الإنفلونزا على مدى سنوات عدة.

وعُرف عن الراحل شجاعته وتقديم نفسه في خدمة وطنه ورعاية شعبه، حيث كان حريصاً على تقديم الدعم اللازم للمواطنين بشكل يوفر لهم الحماية والسلامة.

وكان الحازمي أحد أفراد الكادر الصحي بمحجر لؤلؤة الششة حالياً، وعمل بالصفوف الأمامية منذ بداية جائحة كورونا، حيث كان يعمل بدوام متواصل، وتنقل بين عدة محاجر بلا ملل أو كلل، مؤدياً عمله بأمانة وإتقان، إلى أن وافته المنية يوم الخميس الماضي.

سبب وفاة رايد الحازمي

وقال رواد تويتر أن رايد الحازمي كان يقف في وجه المرض ليحمي من حوله من مخاطره، ولم يكن يخشى أن يتعرض للإصابة أو يخسر روحه، حيث حان يردد دائماً: "صار عندنا مناعة من المرض."

وأشار بعض المغردين إلى أن الراحل أصيب بفيروس كورونا أثناء تقديمه الخدمات الطبية للمواطنين، حيث كان حريصاً على البقاء الدائم في المستشفى لرعاية المصابين بهذا المرض، إلى أن أصيب هو نفسه به في النهاية.

وأضافوا أن الحازمي توفاه الله إثر سكتة قلبية مفاجئة، وقالوا أنه في لحظاته الأخيرة، كان ينظر إلى زوجته مبتسماً، قبل أن يستلقي على جنبه اليمين ويتوفى.

من هو رايد الحازمي الذي أشعل خبر وفاته تويتر؟

رايد الحازمي في ذمة الله

وقد تأثر الآلاف من نشطاء موقع تويتر بخبر وفاة رايد الحازمي، فدشنوا هاشتاغ يحمل وسم #رايد_الحازمي_في_ذمه_الله، والذي أصبح ترينداً في السعودية اليوم الثلاثاء.

وعبر الكثير من المغردين عن عميق حزنهم لوفاة الراحل، الذي عُرف عنه تقديم نفسه لخدمة المواطنين ورعاية المصابين، وقاموا بمواساة عائلته، والدعاء له بالرحمة.

كما قام بعض أقرباء الراحل رايد الحازمي بنعيه عبر تويتر، ومن ضمنهم ابنة أخته التي كتبت: "رحل الحبيب خالي إلى جوارك يا إلهي فأحسن إليه فأنت أهل الإحسان والكرم.. أجرنا اللهم في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. #رايد_الحازمي_في_ذمه_الله.. حبيبي ياخالي رائد استودعتك الله."