اليوتيوبر أحمد الخليلي يكذب خبر وفاته ويكشف القصة

الخليلي يؤكد أن التحقيقات ستثبت حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
اليوتيوبر أحمد الخليلي يكذب خبر وفاته ويكشف القصة

نفى اليوتيوبر الأردني أحمد الخليلي بنفسه الشائعات التي تتحدث عن وفاته أثناء رحلته إلى مصر وهو ما تسبب في جدل كبير خلال الساعات الماضية.

وظهر منشور صادم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي يكشف وفاته خلال رحلته إلى مصر وهو الأمر الذي صدم الكثير من المتابعين.

وسرعان ما ظهر أحمد الخليلي عبر تطبيق "سناب شات" ليؤكد أن حسابه على إنستغرام تم اختراقه ونشر هذا الخبر الكاذب ليثير كل هذه الضجة.

وبسبب هذه القصة، اتهم البعض أحمد الخليلي أنه فعل ذلك متعمداً حتى يربح المزيد من المتابعين ولكن اليوتيوبر الأردني أصر على تكذيب هذه الرواية.

وانتشر اسم أحمد الخليلي بقوة خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار خبر وفاته المكذوب وذلك من خلال جملة تحمل نعياً مع صورته في مصر.

ومن جانبها، نفت الخارجية الأردنية وفاة أحمد الخليلي وذلك بعدما وردت معلومات لمركز عمليات الوزارة من عائلته تؤكده أنه بخير.

واستمرت الاتهامات الموجهة إلى أحمد الخليلي بأنه وراء هذه الشائعة من أجل كسب متابعين جدد وطالبوا بالتحقيق معه

وأشار الخليلي أن والدته ووالده عاشا لحظات صعبة للغاية بسبب هذا الخبر الكاذب وأن من استولى على الهاتف قرر صنع هذه الأزمة ولكن التحقيقات سوف تكشف صحة هذا الأمر من عدمه قريباً.

وتحدث البعض أن أحمد الخليلي ظهر في مقطع آخر يصرخ في شخص من أجل أن يتصل بوالدته ليخبرها بأنه بخير وذلك بحجة عدم وصوله إلى هاتفه ولكن اللقطات توضح أنه كان ممسكاً بهاتف في يده.

وشدد أحمد الخليلي على أن التحقيقات ستكشف الحقيقة وأنه ليس خلف هذه الشائعات خاصة وأنها أضرت به وبأهله.

يذكر أن أحمد الخليلي يوتيوبر أردني ينشر الكثير من المقاطع التي تكشف تفاصيل حياته الخاصة وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن أحمد الخليلي من أن يحظى بمتابعة ما يقرب من 2 مليون متابع وهو ما زاد من شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة