حازم إمام يكشف إمكانية عودة كيروش لمنتخب مصر

ويقدم اعتذاره لإيهاب جلال بعد إقالته السريعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
حازم إمام يكشف إمكانية عودة كيروش لمنتخب مصر

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن إمكانية عودة كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة بعد رحيله بفترة قصيرة.

وقال حازم إمام خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الخميس إنه يحترم كيروش وأسلوب عمله في الفترة القصيرة التي قضاها مع المنتخب المصري.

وأضاف حازم إمام أن كيروش تعرض لحملات انتقادات واسعة بسبب أسلوب لعبه الدفاعي ولكنه قدم أفضل ما يمكن بمجموعة اللاعبين المتاحين لديه وهو ما ظهر بصورة واضحة بعد رحيله.

وأشار حازم إمام إلى أنه لم يتواصل مع كيروش بعد رحيله في البداية ولكن هناك عدة اتصالات جارية معه بالإضافة لبعض المدربين الأجانب الآخرين وذلك في حالة رفضه العودة لتدريب المنتخب المصري.

ومن ناحية أخرى، وجه حازم إمام اعتذاره لإيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب المصري الذي تعرض لظلم خلال فترة مسؤوليته القصيرة.

وأكد حازم إمام على أن المصلحة العليا فرضت كلمتها وهو ما جعل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري يضطر إلى إقالة إيهاب جلال والبحث عن مدير فني أجنبي جديد.

وشدد حازم إمام أنه كان يرغب في بقاء إيهاب جلال في منصبه في حالة إمكانية أن يعمل بدون الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها المدير الفني لمنتخب مصر.

وقرر اتحاد الكرة المصرية برئاسة جمال علام إقالة إيهاب جلال بعد توليه قيادة مسؤولية المنتخب المصري لثلاث مباريات فقط.

وفاز المنتخب المصري على غينيا بهدف بصعوبة قبل أن يخسر أمام إثيوبيا بهدفين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن يخسر منتخب الفراعنة ودياً أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

اتحاد الكرة المصري يفكر في الاستقالة بعد الهزيمة أمام كوريا

يأتي ذلك بعدما انتشرت تقارير عن تفكير مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصورة جدية في تقديم استقالته وذلك بعد الخسارة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يدرس تقديم الاستقالة خلال الأيام المقبلة.

وينتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً يوم الخميس المقبل للحديث عن الخسارتين المتتاليتين للمنتخب المصري أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وخسر المنتخب المصري أمام إثيوبيا بهدفين دون رد ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في مباراة شهدت تقديم أداء متواضع وغريب من جانب الفراعنة.

كما تلقى المنتخب المصري بعدها بأيام قليلة هزيمة ثقيلة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4 – 1.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري كان قد أعلن عن سفره إلى خارج مصر لمدة أسبوع لقضاء فترة إجازة.

فيما قرر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تكليف حازم إمام ومحمد بركات ببحث السيرة الذاتية للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتوقع أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة إيهاب جلال خلال الأيام القليلة المقبلة ليودع منصبه كمدير فني للمنتخب المصري بعد خوض ثلاث مباريات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة