حازم إمام يرد على اتهامات رئيس الزمالك: كل ما قيل كذب

اتهم رئيس الزمالك حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، برفض قيد صفقات الزمالك الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
حازم إمام يرد على اتهامات رئيس الزمالك: كل ما قيل كذب

اشتعلت أزمة قيد صفقات نادي الزمالك التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد رفض اتحاد كرة القدم المصري قيد صفقات الفريق بسبب المديونية المستحقة على الزمالك.

وكذب حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعب الزمالك السابق، اتهامات مرتضى منصور رئيس الزمالك برفضه قيد صفقات ناديه السابق.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه حاول قيد صفقات فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن اتحاد الكرة رفض قيد الصفقات رغم طلب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الموافقة على قيد الصفقات.

واتهم رئيس الزمالك حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، برفض قيد صفقات الزمالك الجديدة.

وقال حازم إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل ما قيل عن رفض قيد صفقات الزمالك غير حقيقي وكذب كالعادة، وأقسم بالله أن أحد لم يتصل بي، ولا أعلم ما هي كمية الغل والافتراء".

وأضاف حازم إمام موجها حديثه لرئيس الزمالك: "تفعل كل شيء حتى يكرهني الناس، وتدعي بما لم أفعله وتضع اسمي في أي شيء، وأتمنى مرة واحدة أن تعترف بخطأك ولا يوجد داعي أن تتهم الآخرين بذلك".

أزمة قيد صفقات الزمالك

حاول نادي الزمالك قيد صفقاته الشتوية قبل نحو ساعة من غلق باب القيد دون سداد المديونية المستحقة عليه، وهو ما رفضه اتحاد كرة القدم المصري الذي أعلن في بيان رسمي عن فشل قيد صفقات نادي الزمالك الجديدة.

وقال اتحاد الكرة المصري إنه غير مسؤول عن فشل قيد الصفقات، مؤكدا أنه تواصل مع مجلس إدارة الزمالك لحل الأزمة لكن لم يتم الاستجابة لطلبات الاتحاد.

وتابع اتحاد الكرة: "تم إغلاق باب القيد بموسم الانتقالات الشتوية الذي امتد من 1 يناير وحتى 31 يناير 2023 وتم قيد صفقات جميع الأندية التي قامت بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك، حيث تواصل الاتحاد مع مسؤولي نادي الزمالك لتسوية المستحقات المتأخرة ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق".

وقال اتحاد الكرة إن نادي الزمالك حاول قيد صفقاته في اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، وتم رفع أسماء اللاعبين على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا، ولكن لم يسمح الاتحاد بقيد اللاعبين بسبب عدم دفع المديونية.

وأكد اتحاد الكرة أن نادي الزمالك رفض دفع المديوينة المستحقة عليه سواء نقدا أو بشيكات وطلب دفع مبلغ ضئيل، وهو ما رفضه الاتحاد.

وتعاقد نادي الزمالك مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهم المهاجم ناصر منسي قادما من نادي البنك الأهلي، وصانع الألعاب أحمد بلحاج قادما من نادي أسوان، والمدافع محمود شبانة الذي تم قطع إعارته من نادي سموحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة