موسيماني ينتقد شوبير والإعلامي يرد: لا علاقة لابني بالأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
موسيماني ينتقد شوبير والإعلامي يرد: لا علاقة لابني بالأمر

انتقد المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تصريحات الإعلامي أحمد شوبير حول منح أجازات عديدة وطويلة للاعبي الفريق الأحمر خلال الفترات الماضية.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري: "شوبير كان لاعباً في الأهلي في التسعينيات عندما كان الفريق يخوض مباراة واحدة كل أسبوع".

وأضاف موسيماني "الوضع يختلف كثيراً الآن، ولكن على أي حال أنا أحب ابنه مصطفى شوبير، وهو لاعب مهم معي في الفريق".

كما وجه موسيماني مزحة للصحفيين الموجودين في المؤتمر بأن شوبير سيهاجمه مجدداً بعد منح لاعبي الأهلي راحة لمدة 24 ساعة وذلك بعد الفوز على الاتحاد بهدف في منافسات الدوري المحلي المصري.

ورد أحمد شوبير على تصريحات موسيماني، ليؤكد أن انتقاده لموسيماني ليس علاقه من قريب أو من بعيد بابنه مصطفى الذي يلعب في صفوف الفريق الأول بالنادي.

وأكمل شوبير "أحب موسيماني وأقدره ولكني أختلف معه في أسلوب الإجازات الطويلة ولا يتفق معها وهذه هي وجهة نظره وليس شرطاً أن تكون صحيحة.

وأشار شوبير إلى أنه يفضل أن يقوم الأهلي بخوض مباريات ودية لتجهيز البدلاء للمرحلة المقبلة خاصة وأن عدد كبير منهم يحتاج للعب بصفة مستمرة.

ويرى شوبير أن لاعبي الأهلي ظهر عليهم الإجهاد ونقص اللياقة البدنية في لقاء الاتحاد الذي حسمه الفريق بهدف بصعوبة وذلك بسبب مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار.

وشدد شوبير على أن اختلافه مع موسيماني يعود لوجهات نظر فنية فقط ولكن ذلك لن يؤثر على الصداقة التي تجمعهما.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 11 مباراة، فيما يحل الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، ويلاحقهما نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 12 مباراة أيضاً.

ويلعب مصطفى شوبير في صفوف الأهلي، ويعتبر هو الحارس الثالث في الفريق بعد محمد الشناوي وعلي لطفي، وشارك في عدد قليل من المباريات حتى الآن. 

ويبدو أن موسيماني مقتنع بإمكانيات مصطفى شوبير وهو الأمر الذي جعله لا يفكر في ضم حارس مرمى جديد لينهي الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقال محمود جاد حارس مرمى إنبي إلى صفوف الشياطين الحمر.