طليقة تامر عاشور تكشف سبب الطلاق وعلاقة ملكة جمال السياحة بالأمر

تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في عام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
طليقة تامر عاشور تكشف سبب الطلاق وعلاقة ملكة جمال السياحة بالأمر

قالت سمر أبو شقة الزوجة السابقة للفنان تامر عاشور، إنها انفصلت في المعيشة عن "تامر" بعد إعلان خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال السياحة والثقافة منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف.

وأوضحت سمر أبو شقة في تصريحات لصحيفة مصرية، أنها منذ انفصالها وهي مصممة على إنهاء الزواج، وأن الطلاق الفعلي وقع منذ 11 شهراً، وأنها لا تعلم سبب انتشاره حاليا على السوشيال ميديا.

وكان اسم الفنان تامر عاشور تصدر محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلان طلاقه من زوجته سمر أبو شقة بعد قصة حب كانت كللت بالزواج في عام 2017.

وأكدت سمر أبو شقة أن ابنتهم تعيش معها منذ انفصالهم في المعيشة، وأنها لا تمنع تامر عاشور من رؤية ابنته في الوقت الذي يريده، وأنهم اتفقوا على أن ابنتهم "أيام" بعيدة عن أي خلافات بينهم.

تامر عاشور وملكة جمال السياحة والثقافة

تزوج تامر عاشور في أكتوبر من عام 2017 من سمر أبو شقة في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره أغلب نجوم الوسط الفني. ولكن بعد ستة أشهر أعلن تامر عاشور أنه انفصل عن زوجته بعد شهر من الزواج لعدم التوافق بينهم.

ولكن بعد عدة أشهر أعلنوا العودة مرة أخرى، وحضر تامر عاشور بصحبة زوجته حفل زفاف الفنانة شيماء سيف. وفي عام 2019 استقبل تامر عاشور وسمر أبو شقة ابنتهم "أيام"، وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة إلى الألبوم الذي طرحه في نفس وقت ميلادها.

وفجأة وفي نفس العام أعلن تامر عاشور خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال السياحة والثقافة في عام 2019. ولم يعلن "عاشور" عن مصير علاقته بزوجته.

 ولكن بعد شهرين فقط من إعلان الخطوبة، أعلن تامر عاشور انفصاله عن دارين حلمي، ورفض الكشف عن أسباب الانفصال، في حين أعلنت دارين حلمي وقتها أنها لم تكن تعلم أن زوجته الأولى وأم ابنته لا تزال على ذمته، وبمجرد علمها طلبت إنهاء الخطوبة فورا.

وفي عام 2020 ردت سمر أبو شقة على سؤال أحد الجمهور على مواقع التواصل عن هل لا تزال زوجة تامر عاشور، بأنها لا تزال زوجته، ولكنها لا تعيش معه، وأوضحت أنها ترفض الرجوع ومصممة على الطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة