موعد مباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
موعد مباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يقع منتخب هولندا وقطر في المجموعة الأولى من مباريات كأس العالم 2022. تضم هذه المجموعة كلًّا من قطر والإكوادور والسنغال وهولندا. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على موعد مباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة هولندا وقطر

موعد مباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022 هو يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الخامسة مساءً بتوقيت مصر. من المقرر أن تجري أحداث المباراة على أرض استاد البيت.

القنوات الناقلة

تُذاع مباراة هولندا وقطر، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُذيع قناة بي إن سبورتس المباراة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

القمر الصناعي عرب سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

كالتالي 11565 أفقي (H) 27500 2/3

القمر الصناعي نايل سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح كالتالي

 11053 أفقياً (H) 27500 2/3

منتخب قطر

ستكون هذه المشاركة هي المشاركة الأولى للمنتخب القطري، بطل كأس آسيا في عام 2019، في نهائيات كأس العالم. تُعدّ قطر هي أول دولة عربية تحتضن منافسات البطولة. تتطلع قطر أن تصبح أول دولة آسيوية تفوز في أول مباراة لها على الإطلاق في كأس العالم.

خلال أحداث مباريات كأس آسيا، تفوقت قطر على اليابان 3-1 في النهائي عام 2019، سجّلت 19 هدفًا خلال مبارياتها.

منتخب هولندا

مشاركة منتخب هولندا في مونديال هذا العام ستكون المشاركة الحادية عشرة لهولندا في نهائيات كأس العالم والأولى منذ عام 2014. يُذكر أن هولندا كانت قد فازت في 11 من آخر 14 مباراة لها في كأس العالم. كانت هزيمتهم الوحيدة في ذلك الوقت هي نهائي 2010 ضد إسبانيا. من ناحية أخرى كانت آخر هزيمة لهم في مباراة بدور المجموعات في عام 1994 ضد بلجيكا.

لدى هولندا أفضل سجل خال من الهزائم في المباريات الافتتاحية لكأس العالم، فلم تخسر هولندا مباراتها الافتتاحية في دور المجموعات في بطولة كأس العالم، وهي تفوق في هذا أي فريق آخر في تاريخ البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة