الإصابات تضرب النصر قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو يلجأ إلى تجهيز الخيارات البديلة في المران الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
الإصابات تضرب النصر قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي
مقالات ذات صلة
الأهلي يتفوق على النصر في الدوري السعودي للمحترفين
نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم ... النصر يتعادل مع الأهلي
النصر يواجه الوحدة في الدوري السعودي وهذا موقفه من الصفقات الشتوية

تلقى نادي النصر ضربات موجعة قبل مواجهة الشباب في إطار الجولة 26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واقترب المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز من الغياب عن صفوف العالمي بسبب الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

ويحتاج مارتينيز إلى إكمال البرنامج التأهيلي الذي حدده له الطاقم الطبي للفريق الأول إلى جانب تعزيز جهده البدني للمشاركة في المباريات.

ويعاني النصر من غيابات مؤثرة يأتي في مقدمتها المهاجم الدولي الكاميروني فينسنت أبوبكر إلى جانب جوناثان رودريجيز إلى جانب عبدالفتاح آدم.

ويعمل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لنصر، على وضع فكر خططي يللمباراة يتناسب العناصر المتاحة ويحد من تأثير الأسماء الغائبة.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا الجمعة.

وستنطلق المواجهة عند الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيتم نقلها عبر قناة إس إس سي التي تعد الناقل الحصري للفاعليات المحلية.

دياز يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن تؤثر نتيجة مباراة النصر والشباب على ترتيب المراكز في مقدمة جدول ترتيب المسابقة نظرًا لصارعهما على الوصافة إلى جانب الفوارق القليلة في عدد النقاط.

مصير مدرب الشباب السعودي سوموديكا

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد قررت تأجيل البت في مسألة تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول الروماني ماريوس سوموديكا.

ويقدم "الليث الأبيض" مستويات جيدة وأداء متميزاً تحت قيادة المدرب الروماني حيث تمكن من قيادته إلى الدور الإقصائي الأول في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة.

ويأتي قرار الإدارة من أجل ترك المساحة والفرصة للفريق للتركيز في المراحل الختامية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت الإدارة للجهاز الفني واللاعبين على ضرورة حصد المركز الثاني في البطولة المحلية من أجل التواجد في دوري أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة.

ومن المعروف أن عقد الروماني ماريوس سوموديكا مع فريق الشباب يحل بندًا يتيح للإدارة السعودية تجديد العقد لموسم إضافي.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ويتصدر الاتحاد جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الثاني بعدما جمع 49 نقطة ويبقى له مواجهة مؤجلة.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المرز الرابع، ويأتي ضمك خاميًا برصيد 42 نقطة ثم الفيحاء سادسًا بـ33 نقطة وأبها سابعًا بـ32 نقطة وبفارق نقطة عن الفتح الثامن.

الرائد يظهر في المركز التاسع بعدما جمع 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة الأهلي والفيصلي أصحاب المركزين العاشر والحادي عشر.

وتشهد منطقة الخطر والهبوط صراعًا كبيرًا بداية من الطائي صاحب الـ27 عاما ثم التعاون برصيد 26 نقطة والباطن بـ25 نقطة والاتفاق في المركز قبل الأخير برصيد 24، ويتذيل الحزم جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.