دياز يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

يرى الأرجنتيني أن خسارة فريقه الهلال أمام الفيحاء ستكون دافعاً لتجنب الهزائم مستقبلًا والعودة إلى طريق الانتصارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
دياز يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي
مقالات ذات صلة
لقب الدوري شرط تجديد دياز مع الهلال
دياز يتحدث عن مستقبله مع الهلال
دياز يطلب من الهلال التعاقد مع 3 نجوم

عبر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن حزنه بعدما تلقى الزعيم خسارة غير متوقعة أمام مضيفه الفيحاء.

وكان صاحب الأرض قد تمكن من تحقيق الفوز على الأزرق بهدف دون رد في إطار المباريات المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل اللاعب سامي الخبيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 ولم تفلح محولات الهلال في هز شباك الفيحاء خلال الوقت المتبقي.

تصريحات مدرب الهلال

أكد دياز أنه يشعر بالحزن بعد مباراة اليوم وأنها ستدفع الجهاز الفني واللاعبين للعودة مجددًا إلى سلسلة الانتصارات في المواجهات القادمة.

ورد المدير الفني الأرجنتيني على أسباب استبدال سلمان الفرج قائلًا "كانت لديه نزلة برد… حصل له اختناق بين الشوطين، لذا لم يكمل المباراة كاملة".

سالم الدوسري يوجه رسالة لجماهير الهلال

وعن الابتعاد عن صدارة الدوري قال "ما يزال لدينا أمل في اللقب… كرة القدم يحدث فيها ما هو متوقع وغير متوقع، الدليل مباراتنا اليوم أمام الفيحاء، كنا مرشحين من أجل الفوز لكننا خسرنا".

واتجه دياز لتوضيح أسباب الخسارة "بحثنا عن تسجيل الأهداف، خلقنا فرصًا عديدة بشكل جيد، لكننا لم نستثمرها".

وحرص رامون دياز على توجيه رسالة إلى اللاعبين "أريد أن أوجه الشكر إلى اللاعبين على المجهود المبذول".

عن مستوى ماثيوس بيريرا "إنه يملك اللمسة الأخيرة، لذا أشركته أساسيًا، لم يكن موفقًا، لكنه بذل الجهد الكبير مع زملائه في الهلال".

تصريحات سالم الدوسري

قال سالم الدوسري لاعب الهلال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "سقطنا أمام الفيحاء، بسبب أخطاء فردية بسيطة، الخصم لم يهدد مرمانا ولم يخلق الفرص، ونجح من خلال ركلة ركنية تسجيل هدف الفوز، لكن هذه هي كرة القدم".

وواصل حديثه "الفيحاء فاز بأقل التفاصيل، والتوفيق كان مع الخصم، التعادل والخسارة أمر طبيعي لأي فريق، لكن الجميع يتحدث عن الهلال، باستمرار لأنه دائمًا ما يحقق الانتصارات في جميع اللقاءات".

وأضاف " نعاني من ضغط كبير في المباريات، والجماهير دائمًا ما تطالب بالفوز ونحن على قدر المسؤولية، ونسعى لمواصلة العمل والوصول للقمة، والمستحيل ليس هلالي، ونستطيع التعويض في المباريات المُقبلة".

واختتم سالم الدوسري حديثه " نحن كلاعبين نثق في أنفسنا، والجماهير تثق في إمكانياتنا والدوري لا يزال في الملعب، ونسعى للفوز في جميع المباريات القادمة، ونحن لا نتابع الاتحاد، والهدف الأهم هو التركيز مع فريقي من أجل إسعاد الجماهير".

تصريحات مدرب الفيحاء

في المقابل، ظهر فوك رازوفيتش، المدير الفني لفريق الفيحاء، بحالة كبيرة من السعادة والرضا عقب الفوز على الهلال.

وقال رازوفيتش عن مستوى الهلال " لقد واجهنا فريقاً قوياً، لكننا حضرنا له بشكل جيد، والمهم أننا سجلنا هدف التقدم سريعًا".

واستمر في حديثه " أخبرت اللاعبين بأن مواجهة الهلال اليوم، هي تحضير خاص بالنسبة لنا إلى لقاء أهم، وهو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

وأضاف " أهنئ اللاعبين على أدائهم أمام الهلال، بعد الغياب عن المباريات لمدة شهر كامل".

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة من 24 مباراة، ويتصدر الاتحاد برصيد 60 نقطة من 25 مواجهة.