نجم فرنسي شهير يهاجم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 يناير 2022
نجم فرنسي شهير يهاجم محمد صلاح
مقالات ذات صلة
مدرب ليفربول يهاجم راموس بسبب محمد صلاح
لماذا أثارت صورة محمد صلاح مع هذه السيدة الشهيرة الجدل؟
رئيس نادي توتنهام السابق يهاجم محمد صلاح ويصفه بـ "الغشاش"

دخل سمير نصري نجم الكرة الفرنسية ولاعب نادي مانشستر سيتي السابق في جدال مع حبيب باييه لاعب المنتخب السنغالي السابق حول محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

وانتقد سمير نصري خلال ظهوره في قناة "Canal+" الفرنسية، اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول ووصفه بأنه "أناني" ويحتفظ بالكرة أكثر من اللازم.

كما يرى سمير نصري أن البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي ريال مدريد أفضل في المجمل من محمد صلاح.

وأوضح نصري الذي اعتزال كرة القدم مؤخراً أن أسلوب صلاح في اللعب خلال المباريات لا يعجبه.

واستنكر حبيب باييه تصريحات سمير نصري وأكد أن صلاح يعتبر من أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي.

كما قال باييه إن صلاح بصورة عامة أفضل من إيدين هازارد وأنه استطاع تسجيل أهداف ضعف التي سجلها النجم البلجيكي وخلال فترة زمنية أقل.

ويعتبر صلاح أحد أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة واستطاع قيادة ليفربول للفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وحل محمد صلاح في المركز السابع في قائمة الكرة الذهبية لعام 2021 وهو ما اعتبره البعض ظلماً للنجم المصري الذي كان من أبرز نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة. 

واستطاع صلاح برغم تسجيل الكثير من الأهداف وحسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي برغم أنه لا يلعب في مركز المهاجم وذلك على حساب مهاجمين كبار في البريميرليج مثل هاري كين وجيمي فاردي وكذلك بيير أوباميانج. 

ويرى بعض الخبراء أن محمد صلاح يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بسبب أدائه المتميز خلال الموسم الحالي خاصة إذا تمكن من الفوز مع ليفربول أو منتخب مصر ببطولة. 

وينافس ليفربول على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما سيشارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي ستقام في الكاميرون.