بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

الفنان الكويتي جاسم النبهان يتعرض لوعكة صحية

نجوم عادوا في رمضان 2020: هكذا تغيرت ملامحهم بعد سنوات من الغياب

  • بواسطة: حسام الدين عماد الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
نجوم عادوا في رمضان 2020: هكذا تغيرت ملامحهم بعد سنوات من الغياب

مع متابعة الجمهور لأحداث مسلسلات رمضان 2020، لفت انتباههم ظهور عدد من النجوم والنجمات الذين ابتعدوا عن التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن يعودوا مجدداً هذا العام.

نجوم ونجمات عادوا في رمضان 2020

حيث شهد موسم رمضان 2020 عودة العديد من الممثلين والممثلات إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب طويل، سواء كانوا نجوماً كبار له تاريخ طويل واختفوا لسنوات، أو أطفال لمعوا في التمثيل في طفولتهم ثم قرروا العودة بعدما أصبحوا شباباً.

نجوم عادوا بعد غياب طويل في رمضان 2020

ولعل أبرز عودة فنية هذا العام هي ما رأيناها في مسلسل سكر زيادة، والذي يعد أول عمل فني تتقاسم ببطولته كلا من النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، حيث يشهد المسلسل أيضاً عودة كلا منهما بعد غياب طويل عن التمثيل.

ومن النجوم الرجال الذين عادوا إلى التمثيل الفنان المخضرم محمود قابيل الذي عاد هذا العام ليتألق بعد غياب في مسلسل لعبة النسيان، والمطرب الشعبي ريكو الذي اختفى لسنوات ثم عاد هذا العام في مسلسل ولاد إمبابة.

أطفال مشاهير عادوا بعد غياب طويل في رمضان 2020

أما في حالة الممثلين الأطفال الذين عادوا للتمثيل بعدما صاروا شباباً، فهناك ليلي أحمد زاهر التي عرفناها في طفولتها في أفلام عمر وسلمى، والتي عادت هذا العام في مسلسل الفتوة.

وهناك أبضاً علاء عمرو، أو يزيد كام عرفناه في فيلم عندليب الدقي، الذي أصبح شاباً الآن، وعاد للتمثيل بعد غياب طويل ليشارك في مسلسل فلانتينو.

نجوم غابوا لسنوات ثم عادوا في رمضان 2020

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم برصد أشهر النجوم والنجمات الذين غابوا لسنوات ثم عادوا في رمضان 2020، ونشاهد كيف تغيرت ملامحهم بعد فترة الغياب الطويلة: