نقل مشاري البلام إلى العناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
نقل مشاري البلام إلى العناية المركزة
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
السفر يصبح منخفض المخاطر إذا تم تطعيمك بالكامل باللقاح المضاد لكورونا

نقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلى العناية المركزة في مستشفى جابر، إثر تدهور حالته الصحية عقب إصابته بمرض «كوفيد-19» الناتج عن فيروس كورونا المستجد، منذ يومين.

الحالة الصحية للفنان مشاري البلام

ومن ناحيتها، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «الانستغرام»، الحالة الصحية للفنان الكويتي مشاري البلام، حيث أشارت إلى أنه حالته الصحية تدهورت جراء انخفاض نسبة الأكسجين؛ نظراً لتعرضه لمضاعفات فيروس كورونا المستجد المسبب لعدوى مرض «كوفيد-19».

وطالبت الإعلامية مي العيدان الجمهور بالدعاء له، قائلة في المنشور الذي نشرت به صورة الفنان الكويتي مشاري البلام: «عواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا، دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء».

مشاري البلام يعلن إصابته بكورونا

وكان الفنان الكويتي مشاري البلام أعلن إصابته بفيروس كورونا، مؤخراً، مقدماً اعتذاره لعدم قدرته على الرد على الاتصالات، حيث نقل على إثر إصابته هذه إلى مستشفى جابر الأحمد.

وطالب الفنان مشاري البلام في منشوره على حسابه الرسمي على الانستغرام، الجمهور بالدعاء له، قائلاً: «لا تنسوني من دعائكم، الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل الي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا، قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما قدر أرد على الاتصالات».

مشاري البلام يحصل على جرعة لقاح كورونا الأولى

وكان الفنان مشاري البلام حصل على أول جرعة من لقاح كورونا في الكويت، منذ عدة أيام، حيث نشر مقطع فيديو له وهو يتلقى اللقاح في الكويت.


مشاري البلام في رمضان 2021

وفي صعيد آخر، من المقرر أن يطل الفنان الكويتي مشاري البلام في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل «درب الهوى»، من إخراج حمد سعيد البدري، قصة فاطمة حسين، سيناريو حوار دخيل عبيد النبهان.

الفنان مشاري البلام

والفنان مشاري البلام هو فنان كويتي بدأ مشوراه الفني عام 1991، من خلال مسرحية فري كويت، ثم بدأ في الأعمال الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة حتى عام 1998، الذي يعد بمثابة انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل دارت الأيام، الذي حقق نجاحاً كبيراً وتوالت بعدها الأدوار الكبيرة.