• هذا الفريق يفاجئ الجميع ويرفع كأس بطولة ESG TOUR MYKONOS 2017

    هذا الفريق يفاجئ الجميع ويرفع كأس بطولة ESG TOUR MYKONOS 2017

    انتهت أخيراً البطولة الحالية ESG TOUR MYKONOS 2017 وكانت عبارة عن قطار من المفاجئات والمباريات المذهلة، تمكنا فيها من رؤية عودة قوية للفريق العالمي FAZE CLAN ولكن حقبة المفاجئات كانت أكبر من هذا بكثير.

    كان لفريق mousesports نصيبه الوافر من مفاجئات هذه البطولة فعلى الرغم من أدائه المتوسط في بدايتها وخسارته لبعض المباريات، إلا أنه أثبت للجميع عدم ارتباط ذلك بإرادته العالية في الوصول إلى النهائيات الكبيرة بعد أن انتصر على خصمه في النصف النهائي Virtus.pro في مباراة صادمة كان من المرجح بها فوز ذلك الأخير و وصوله إلى النهائي، إلا أنه خسر بنتيجة 2-0 كما تحدثنا في الملخص الماضي عن النصف النهائي وغيره.

    النهائيات الكبيرة للبطولة جمعت بين mousesports والفريق الأمريكي Team Liquid ، والمفاجئة كانت ببساطة انتصار فريق mousesports ولكن ليس بتلك السهولة الكبيرة، فلم يحصل ذلك إلا بعد عناء طويل في خمسة خرائط.

    هذا وتبين أن النتيجة النهائية بينهم كانت 3-2 ، وبدأت الخريطة الأولى في Cobblestone وكان هنالك أداء مذهل من الطرف الأوروبي بقيادة لاعبين أمثال Martin “STYKO” Styk لتنتهي الخريطة الأولى لصالحهم بنتيجة 16-8 وهو فارق كبير بلا شك، ومن ثم انتقلت المباراة إلى الخريطة الثانية Inferno والتي خيبة أمل الطرف الأوروبي كثيراً بسبب خسارته بمقدار فارق كبير في الجولات عند النتيجة النهائية 16-5 بعد الأداء المذهل من الفريق الأمريكي ولاعبه Jonathan “EliGE” Jablonowski .

    أما بالنسبة إلى الخريطة الثالثة Train فقد عاد فريق mousesports بارتداد قوي ليعدل النتيجة لصالحه، وذلك عبر فوزه في هذه الخريطة بالنتيجة 16-9 ، وهي الخريطة التي شهدنا فيها صحوة اللاعب المتألق Tomáš “oskar” Šťastný ، والذي ساعد فريقه في قلب الموازين بنسبة كبيرة وهائلة بعدما كان مقدر خسارتهم حين ظهور نتيجة 11-4 لصالح الطرق الأمريكي، ولكن هذا لم يمنع إرادتهم من الاستمرار لتحطيم خصمهم وإعلان فوزهم.

    انتقلنا بعدها إلى الخريطة الرابعة Mirage والتي أظهرت تصميم مذهل من الفريقين، ولم يرضى أي واحد منهم التهاون أو الاستسلام، ولكن هنالك فائز واحد إن شئنا أم أبينا وهو الآن Team Liquid عند النتيجة 16-13 .

    خاتمة المعارك كانت في خريطة Nuke والتي بدء بها الطرف الأمريكي Team Liquid بإظهار بعض الضعف، ولكن ربما ما حدث هو عدم قدرته الرد على اندفاع خصمه لا أكثر، فهي الخريطة التي انتصر فيها  mousesports بكأس البطولة عند النتيجة الكاسحة 16-4 وليحمل بعدها جائزة مالية بقيمة 117,500 ألف دولار وضمان للمشاركة في فعالية الإصدار التالي.

    بطولة ESG Tour Mykonos 2017 كرمت الفرق المشاركة بجوائز مالية حسب ترتيبهم النهائي على الشكل التالي :

    1. mousesports – $117,500 ومقعد في الإصدار القادم من البطولة
      2.  Liquid – $47,000 ومقعد في الإصدار القادم من البطولة
      3.  SK – $23,500 ومقعد في الإصدار القادم من البطولة
      4.  Virtus.pro – $23,500
      5-6.  Gambit – $5,875
      5-6.  BIG – $5,875
      7-8.  EnVyUs – $5,875
      7-8. Heroic – $5,875

    من الجدير بأن موقع HLTV قام بتكريم اللاعب Tomáš “oskar” Šťastný بميدالية أفضل لاعب في بطولة ESG Tour Mykonos 2017 بأكملها بعد أدائه المذهل في مبارياته وإنقاذه لفريقه أكثر من مرة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات