هل سيعود مايك تايسون إلى الحلبة مرة أخرى؟ 9 مليون مشاهدة تجيب على ذلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
هل سيعود مايك تايسون إلى الحلبة مرة أخرى؟ 9 مليون مشاهدة تجيب على ذلك
مقالات ذات صلة
أشهر قصص الحب التي جمعت نجوم الرياضة بالفنانات: بعضها انتهى بالانفصال
بالصور: تعرف على أفضل صالات الرياضة التي يمتلكها المشاهير
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

كشف مايك تايسون – Mike Tyson، بطل العالم الأسبق في الملاكمة للوزن الثقيل، عن نيته للعودة مرة من جديد إلى حلبات الملاكمة، مؤكداً قراراً الذي شهد التدريب بقوة من أجل تنفيذه.

وجاء ذلك عبر مقطع فيديو نُشر عبر حسابه الرسمي على موقع "الانستغرام"، حيث كان يتدرب بقوة من أجل عودته للحلبات، حيث حظى هذا الفيديو على أكثر من 9 مليون مشاهدة.

وعقب مايك تايسون، على ذلك، قائلاً إنه يتدرب بقوة للعودة إلى الحلبات، من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؛ لاستعادة لياقته البدنية؛ للمشاركة في نزالات استعراضية من 3 أو 4 جولات لأغراض خيرية. نقلاً عن وكالة سبوتنيك.

وكان يتدرب الملاكم الأمريكي مايك تايسون مع مدربه رفائيل كورديرو، خلال مقطع الفيديو، حيث يعد تايسون أول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالم ومجلس الملاكمة العالمي والاتحاد الدولي للملاكمة.

ونقلاً عن وكالات الأنباء العالمية، فقد أشار المدرب رفائيل كورديرو إلى أنه لم يكن يتوقع أنه بعد 10 سنوات من التوقف مايك تايسون عن التدريبات أن يكون بهذه الحالة، واصفاً تايسون بأنه رجلاً يملك سرعة وقوة ملاكمين ذوي أعمار 21 أو 22 عاماً.

وجاءت التعليقات على قرار مايك تايسون بالعودة إلى الحلبات من خلال التدريبات القوية تسودها الحماسة البالغة، خاصة بعد أن وجودوا قوته أثناء التدريبات وسرعته الكبيرة واللكمات القوية التي يسددها أثناء التدريب، استعداداً للنزالات الاستعراضية لأغراض خيرية.

يذكر أن مايك تايسون، 53 عاماً، بعد فوزه عام 1986م على تريفور بريك وهو بعمر 20 عاماً، أصبح أصغر بطل عالم للملاكمة للوزن الثقيل على مر العصور منذ هذا التاريخ، كما أنه فاز في 50 نزالاً من إجمالي 58 للمحترفين قبل أن يعتزل حلبة الملاكمة.