هل وقع محمد صلاح ضحية لمقلب رامز جلال؟.. هذه حقيقة صورهما سويًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أبريل 2018 آخر تحديث: الإثنين، 30 أبريل 2018
هل وقع محمد صلاح ضحية لمقلب رامز جلال؟.. هذه حقيقة صورهما سويًا
مقالات ذات صلة
فيديو: ميسي يقابل مطربة عربية شهيرة قبل ساعات من الكلاسيكو
صور رسالة وجهها هذا النجم المصري لويل سميث .. تعرفوا عليها
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"

ترددت أخبار في الفترة الأخيرة أن نجم منتخب مصر محمد صلاح، سيكون أحد ضحايا برنامج المقالب الجديد، الذي يحضره رامز جلال لعرضه خلال شهر رمضان 2018.

وما ساهم في إزدياد هذه الشائعات هو انتشار صورة تجمع بين نجم فريق ليفربول والفنان المصري المثير للجدل، وهو ما جعل الكثيرين يؤيدون فكرة أن صلاح سيكون أحد ضيوف برنامج المقالب الجديد.

اقرأ أيضًا: صورة لمحمد صلاح مع رامز جلال تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

ولكن عدة تقارير جديدة استبعدت هذا الأمر، على الأقل فيما يخص بالصور المتداولة، حيث اتضح أنها قديمة وتعود لنحو عامين مضيا، وقد التقطها النجمان خلال تواجدهما في الأراضي المقدسة، لأداء فريضة العمرة.

وقد قام رامز بإعادة نشرها مجددًا على حسابه على إنستجرام منذ نحو 5 أشهر، قبل تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وكانت العديد من المواقع المصرية والعربية قد نشرت خلال الفترة السابقة أخبارًا متعلقة ببرنامج المقالب الجديد الذي يعده رامز جلال من أجل رمضان 2018، حيث يقال أنه سيتم تصويره في روسيا، وسيستعين فيه الفنان المصري بدب قطبي، لإثارة رعب ضيوفه من النجوم.

وقد أشارت تقارير أخرى بأن الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، ستكون شريكة لرامز جلال في إعداد المقلب، إلا أنها نفت ذلك مؤخرًا، موضحة أنها متواجدة في روسيا من أجل تصوير برنامج رياضي جديد.