رونالدو ينقذ النصر ويقصي الزمالك من البطولة العربية

النجم البرتغالي قاد العالمي للتأهل

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
رونالدو ينقذ النصر ويقصي الزمالك من البطولة العربية

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد نادي النصر السعودي فريقه من توديع البطولة العربية وبذلك بعدما سجل هدف تعادل فريقه أمام الزمالك المصري في ختام دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية.

وتقدم نادي الزمالك من ركلة جزاء سجلها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل أن يعود رونالدو ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق.

وبهدف رونالدو، يصعد نادي النصر في المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط ويأتي خلف نادي الشباب السعودي الذي حسم الصدارة برصيد 7 نقاط بعد فوزه بهدف على حساب نادي الاتحاد المنستيري.

الجدير بالذكر أن هدف رونالدو جاء من رأسية قوية بعد أن أرسل جيسلان كونان كرة عرضية متقنة ارتقى لها النجم البرتغالي ليسددها برأسه داخل شباك محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأبيض.

فيما يغادر نادي الزمالك بطولة كأس الملك سلمان للأندية وذلك بعد احتلاله المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري وتعادله مع النصر السعودي وخسارته من نادي الشباب السعودي.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين النصر والزمالك واستمرت محاولات الفريقين طوال المباراة وكان من الممكن أن تسفر هذه الفرص عن المزيد من الأهداف لولا غياب اللمسة الأخيرة واستبسال الدفاع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة