يعقوب بوشهري: أثار الجدل بعلاقته بياسمين صبري وتورط في قضية غسيل أموال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
يعقوب بوشهري: أثار الجدل بعلاقته بياسمين صبري وتورط في قضية غسيل أموال
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

تصدر اسم الناشط الكويتي يعقوب بوشهري التريند خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تورطه في قضية غسيل أموال مع عدد من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت.

من هو يعقوب بوشهري؟

يعد يعقوب بوشهري من مشاهير السوشيال ميديا في دولة الكويت، حيث بدأت شهرته بالمصادفة على حد قوله من خلال تطبيق سناب شات، والذي نشر عليه عدة فيديوهات كوميدية حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين، ليبدأ الجمهور في معرفة اسمه ومتابعة حسابه على سناب شات، وبعدها مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع رواج اسم بوشهري وبزوغ نجمه، بدأ في المشاركة في عدد من الحملات الدعائية في وطنه، كما تلقى عروضاً للتمثيل وتقديم البرامج.

علاقة يعقوب بوشهري وياسمين صبري

أثيرت قبل عدة أشهر شائعات بأن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يعيش قصة حب مع الممثلة المصرية ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورهما سوياً أكثر من مرة، وقيل أنهما يستعدان للزواج.

إلا أن علاقة الحب هذه تم نفيها في وقت لاحق، حيث تبين أن بوشهري وصبري مرتبطان فقط بعلاقة عمل لا غير، وقد أعرب نجم السوشيال ميديا الكويتي عن تقديره للفنانة المصرية، واصفاً إياها بأنها شخصية رائعة.

ثروة يعقوب بوشهري

وفقاً لما ذكره أحد الأشخاص المقربين من يعقوب بوشهري، فإن ثروة نجم السوشيال ميديا الكويتي تقدر بحوالي 21 مليون دولار، والتي جمعها من خلال عدد من الأعمال الفنية، ومن اسثتمارات ناجحة قام بها.

سيارات يعقوب بوشهري

عُرف عن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري عشقه لعالم المحركات، حيث أنه يقتني مجموعة من أفضل السيارات، ويحرص على تقييم الطرازات الجديدة، مما جعله حلقة وصل بين شركات صناعة السيارات والجمهور.

يعقوب بوشهري وقضية غسيل الأموال

تورط يعقوب بوشهري في الأيام الماضية في قضية غسيل أموال طالت العديد من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، حيث صُدر ضدهم قراراً بمنع السفر والتحفظ على أموالهم.

ووفقاً لما كشفته تقارير محلية، فإن القائمة تضمنت 10 من نجوم السوشيال ميديا في الكويت، بالإضافة إلى شركة معروفة، حيث تم اتهامهم جميعاً بغسيل عشرات الملايين، وذلك بعد ملاحظة وحدة التحريات المالية تضخم حساباتهم البنكية.

لقطات من حياة يعقوب بوشهري

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نستعرض فيه لقطات من حياة نجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، ونرصد عدداً من الحقائق والمعلومات التي ربما لا تعرفونها عنه.