والد حسام حبيب يواصل إثارة الجدل بتلميحات عن شيرين عبد الوهاب

بعد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب يواصل إثارة الجدل بتلميحات عن شيرين عبد الوهاب

واصل حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب إثارة الجدل وذلك بعد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى التي احتجزت فيها لما يقرب من شهر وذلك من أجل علاجها من الإدمان.

ونشر والد حسام حبيب على غير العادة مجموعة من التدوينات عبر حسابه الشخصي التي تلمح إلى رغبة عودة بعض الأشخاص للعودة لأشخاص قد انفصلوا عنهم من قبل وهو ما اعتبره البعض رسالة غير واضحة يتحدث فيها عن إمكانية عودة شيرين إلى حسام حبيب.

وكان والد حسام حبيب قد أعاد نشر "بوست" للكاتبة آية شعيب تقول فيه: "شايفاك ياللي عايز ترجع للإكس..أفتكر إني قولتلك بلاش، الحنين للماضي منطقي بس مش مبرر للرجوع لنفس الأزمة".

واعتبر البعض أن والد حسام حبيب يواصل إثارة الجدل بالتلميح حول علاقة شيرين وحسام حبيب خاصة بعد التراشق بينه وابنه الذي شهدته حساباتهما خلال الفترة الماضية.

وكان والد حسام حبيب قد هاجم ابنه بصورة قاسية على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه بأنه السبب في قطع علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها وعائلتها وأنه كان سبباً مباشراً في أزماتها الأسرية قبل أن يصفه بأنه "تربية ستات" وذلك إشراف والدة حسام حبيب على تربيته منذ سنوات طويلة.

وقرر الفنان حسام حبيب الرد على والده قائلاً إنه يفتخر كونه تربية ست وذلك لأنها "ست بـ100 رجل".

واختتم حسام حبيبه رسالته الموجهة إلى والده بقوله "تربية الست دي هي اللي هتخليني ما اردش عليك".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها فيما يؤكد بعض المقربين منها أنها ستنتقل للعيش بين مجموعة من أصدقائها المقربين وذلك من أجل استكمال عملية التعافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة