بعدما أثار الجدل بكلمة "زوجتي".. حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

ارتبط كريستيانو رونالدو وصديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز في عام 2016

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعدما أثار الجدل بكلمة "زوجتي".. حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، بعدما أطلق على صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز لقب "زوجتي"، خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في مدينة دبي مساء الجمعة.

وحضر رونالدو الحفل رفقة جورجينا، حيث توج بثلاث جوائز فردية، هي: أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير، وأفضل لاعب في الشرق الأوسط، وهداف العام 2023 برصيد 54 هدفًا مع النصر والمنتخب البرتغالي.

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز

وفي كلمته بعد استلام الجوائز، شكر رونالدو الجميع بمن فيهم "زوجتي وأطفالي ووالدتي والجماهير الداعمة لي"، مما أثار تساؤلات حول زواجه الرسمي من جورجينا، التي بدأت علاقتهما في عام 2016، عندما كان يلعب لريال مدريد الإسباني.

وتفاعل العديد من المغردين مع كلمة رونالدو، مباركين له زواجه، متسائلين عن تفاصيله وهل هي كانت زلة لسان بفعل التعود أو فعلاً تم الزواج بين الثنائي.

وحتى الآن لم يعلق كريستيانو رونالدو أو صديقته جورجينا رودريجيز على الجدل الذي أثير حول حقيقة زواجهما.

كريستيانو رونالدو: لست مغرورا

كما تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بعد ذلك عن دوافعه للانتقال إلى الدوري السعودي، وقال رونالدو في كلمته: "لست مغرورًا ولكن قلت قبل عام من الآن أن الأمور تتغير والعالم يتغيّر وكل شيء يتغير وانتقالي للدوري السعودي كان جيدًا وسعيداً بهذا الأمر فالآن هناك الكثير من اللاعبين والمدربين في السعودية".

وأضاف: "فكّرت قبل الانتقال للدوري السعودي لماذا لا أُعطي فرصة لبلد آخر شغفه وطريقة لعبه، وأنا سعيد بالتجربة والتحدي الجديد".

وانضم رونالدو لصفوف النصر في يناير 2023 بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقدم مستويات رائعة مع العالمي، حيث سجل 38 هدفًا وصنع 13 آخرين في 44 مباراة.

جوائز كريستيانو رونالدو في جلوب سوكر

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وجائزة مارادونا لأفضل هداف في العالم خلال 2023.

وتقسم جوائز جلوب سوكر إلى 14 فئة مختلفة، بالطبع أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، حيث يتنافس مجموعة كبيرة، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة