يوسف النصيري يتصدر هدافي الدوري الإسباني بـ "هاتريك" في قادش

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
يوسف النصيري يتصدر هدافي الدوري الإسباني بـ "هاتريك" في قادش
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

قاد المهاجم المغربي الدولي، يوسف النصيري المحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، فريقه للفوز بثلاثية على حساب نظيره قادش خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يوسف النصيري يتصدر هدافي الدوري الإسباني بهاتريك في قادش

وسجل المهاجم المغربي الدولي يوسف النصيري ثلاثية فريقه إشبيلية في مرمى نظيره قادش بالدقائق 35 و 39 و62 ليحصد له نقاط المباراة الثلاثة ليواصل فريقه مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق في المباراتين الماضيتين.

ترتيب جدول هدافي الدوري الإسباني

وبهذه الثلاثية رفع اللاعب المغربي يوسف النصيري رصيده التهديفي خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإسباني 2020/2021 إلى 12 هدفاً بعد مرور 20 جولة متفوّقاً على المهاجم الأوروجواياني لفريق أتليتكو مدريد، لويس سواريز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 هدفاً وخلفه القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي بالرصيد ذاته فيما يأتي بعدهم لاعب فريق فياريال، جيرارد مورينو، صاحب الـ 10 بالتساوي مع المهاجم الفرنسي لفريق ريال مدريد كريم بنزيما.

هاتريك يوسف النصيري يكتب له أرقاماً تاريخية

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المغربي يوسف النصيري أصبح أول لاعب يُسجل ثلاثية للمباراة الثانية على التوالي في ملعب إشبيلية، كأول من يحقق هذا الإنجاز مع إشبيلية منذ 1943، كما يعد أول مغربي ـ وُلد في المغرب ـ يُسجل 12 هدفاً خلال موسم واحد من مشاركته في الدوري الإسباني ـ الليغا ـ بعد مواطنه المحترف سابقاً في صفوف أتليتكو مدريد، العربي بن مبارك الذي سجل 13 هدفاً.

يوسف النصيري ينتقل لصفوف إشبيلية

وانتقل المهاجم صاحب الـ 23 عاماً، لصفوف إشبيلية في يناير 2020، قادماً من فريق ليغانيس الإسباني مقابل عقد يمتد لخمسة مواسم قيمته 20 مليون يورو بحسب تقارير صحفية عالمية.

ويُشير موقع الإحصاءات العالمي ترانسفير ماركت، إلى أن اللاعب يوسف النصيري كان قد شارك مع ليغانيس في 53 مباراة؛ حيث سجل 15 هدفاً وصنع لزملائه 4 أهداف بجميع البطولات التي خاضها مع فريقه.

ترتيب الدوري الإسباني

وبفوز فريق إشبيلية رفع رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف و8 عن أتليتكو مدريد المتصدر، بينما توقف رصيد قادش عند النقدة 24 في المركز التاسع.