يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 31 أكتوبر 2020
يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا
مقالات ذات صلة
بشرى سارة لجماهير النصر قبل الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد
الاتحاد التشيكي لكرة القدم يُشكك في إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعافي محترفه البرتغالي، كريستيانو رونالدو من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 بعد 19 يوماً من تعرضه للإصابة بالوباء.

يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا

وذكر نادي يوفنتوس، عبر بيان رسمي صادر عنه مساء يوم أمس الجمعة:"رونالدو خضع لمسحة أخيرة لفحص حالته وتحديد مدى تعافيه من كوفيد_19، وأثبت الاختبار سلبية المسحة وتعافي اللاعب بعد 19 يوماً ولم يعد خاضعاً للعزل المنزلي".

أول مشاركة لرونالدو بعد التعافي من كورونا

ويُحق للاعب البرتغالي، بعد إعلان سلبية مسحة فيروس كورونا،المشاركة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومن ثم دوري أبطال أوروبا بما أن الاختبار جاء قبل 48 ساعة من موعد المباراة سلبياً إلا إذا كان للمدير الفني للفريق، بيرلو رأياً أخر بخصوص مشاركته.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره سبيزيا في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة قبل أن يلتقي نظيره المجري فيرنفاروتشي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

نتائج يوفنتوس بدون كريستيانو رونالدو

ومع غياب كريستيانو رونالدو عن صفوف السيدة العجوزة لإصابة بفيروس كورونا، حقق يوفنتوس انتصارين ضد نابولي اعتبارياً؛ لعدم حضوره لأرضية الملعب وضد دينامو كييف في الجولة الأولى من دوري الأبطال، فيما تعادل في مباراتين أمام كروتوني وهيلاس فيرونا، وخسر من برشلونة 2-0 في دوري أبطال أوروبا.

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، إصابة قائده كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال تواجده بمعسكر الفريق استعداداً لمباراتهم أمام منتخب السويد.

وأشار الاتحاد البرتغالي، عبر بيان رسمي صادر عنه، يوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر الجاري، إلى أن نتائج فحوصات اللاعبين الذين خالطوا كريستيانو رونالدو جاءت سلبية، موضحين أن اللاعب المحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي، حالته جيدة.

وذكر الاتحاد البرتغالي، أن كريستيانو رونالدو خضع لعزل منزل؛ حيث لم تظهر أعراض الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 عليه، مشيرين إلى أن لاعبهم سيغيب عن مباراة السويد المقبلة.

وكان كريستيانو رونالدو قد شارك مع منتخب بلاده في مباراة فرنسا الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين وهي نفس نتيجة مباراتها السابقة أمام نظيرهم الإسباني.