4 نصائح إذا كنت ترغب في العودة لشريكتك بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2016
4  نصائح إذا كنت ترغب في العودة لشريكتك بعد الانفصال

أحيانا يتسرع الرجل في اتخاذ قرار الانفصال في لحظات الغضب، ثم يندم بعد ذلك على ما أقدم عليه، ويحاول الرجوع مرة أخرى، ولكن في أغلب الأحيان تكون المرأة في حالة سيئة لصعوبة الأمر عليها، ولكن لديك دائما الحل والفرصة للقيام بذلك.

وإليك عزيزي الرجل نصائح مهمة إذا كنت ترغب في استعادة العلاقة بينكما مرة أخرى، ولكن احترس وتوخي الحذر في كل تصرفاتك خلال هذه الفترة الحساسة:

الاعتراف بأخطائك
بالطبع قد تكون مقتنع أنها ارتكبت العديد من الأخطاء، ولكن عليك أنت أيضاً الاعتراف بأخطائك، فجميعنا يخطئ لا شك في ذلك، المهم أن تكون لديك ثقافة الاعتراف والاقتناع بذلك حتى تتمكنا من الوصول لنقاط اتفاق.
 
الاعتذار
بعد اكتشاف أخطائك عليك الاعتراف بها وعليك أن تملك الشجاعة والجرأة للاعتذار وتتمكن من مواجهتها والحديث معها بشكل عقلاني ومنطقي بعيداً عن المشاحنات. 
 
العمل على تحسين نفسك
يجب أن تخرج من الحالة النفسية السيئة وتجدد من نمط حياتك، فيجب أن تظهر قوياً واثقاً في نفسك حتى تتمكن من اكتساب النقاط لصالحك وتجعلها  تنجذب إليك مجدداً.

احترم قرارها وامنحها مساحتها
عليك أن تحترم قرارها حتى ولو لم تكن على اقتناع تام به، واحرص على منحها المساحة الخاصة بها، أي عندما تطلب منك الابتعاد فترة فامنحها ذلك واترك لها الفرصة حتو تصفو من ناحيتك.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة