نسرين طافش تقدم نصائح ورسائل دعم للمطلقات بعد انفصالها

يُذكر أنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 أشهر فقط

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
نسرين طافش تقدم نصائح ورسائل دعم للمطلقات بعد انفصالها

ظهرت النجمة السورية نسرين طافش على بودكاست With Nayla، وتحدثت فيه عن الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية كذلك، وأهم ما تحدثت عنه نسرين هو تجربة طلاقها بعد 5 شهور من الزواج.

وقالت نسرين في البودكاست إن تجربة طلاقها تشبه تجربة أي زوجين تزوجا ولكنهما لم يتفاهما، وأكدت أنها لم تكن تجربة سهلة، فلا يوجد طلاق سهل، ولكنها قالت عن الحياة تجارب نتعلم منها ثم نكرر التجربة.

وقالت نسرين إن الله لم يكتب للمرة كم مرة عليها تتزوج وكم مرة عليها الانفصال، فهي تجارب إنسانية تختلف من شخص لآخر، وتابعت: "كلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، وبعدها يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا".

اقرأ أيضًا: صور: تعرفوا على 20 نجماً عربياً هم الأكثر نفوذاً وشعبية على الإطلاق

تقدم نصائح للمطلقات

وقدمت الفنانة نسرين طافش نصائح للسيدات اللاتي مررن بنفس تجربتها ألا وهي تجربة الانفصال، حيث قالت إن أهم خطوة لتجاوز هذه التجربة الصعب هو تقبلها من البداية، والإيمان بأن الحياة تجارب.

ونصحت نسرين السيدات بألا يعطوا الأمور أكبر من حجمها، وألا يكبتن مشاعرهن، حيث قالت: "نحن بشر، وأنا أعتبر نفسي امرأة واعية حيث يمكنها الغضب والحزن والبكاء، والانعزال عن العالم أيضًا".

وتابعت نسرين أن أكبر خطأ يقع فيه النساء في الوطن العربي هو رغبة المرأة في إثبات أن حياتها جميلة من بعده، فيجب على السيدة أن تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نسرين إن هذا الإجراء تتبعه كثيرًا حينما تشعر أن معنوياتها منخفضة، حتى تسمح لمشاعرها المكبوتة بالخروج، كما أكد أن كثيراً من النساء يشعرن بالخوف من مواجهة مشاعرهن السلبية، بالقوة هو الاعتراف بالضعف وأنك بحاجة إلى المساعدة.

نسرين تهاجم نظرة المجتمع للمطلقات

وعاتبت النجمة سيرين المجتمع بسبب نظرته السيئة للمطلقات، حيث قالت: "علينا نبذ نظرة المجتمع للمطلقات، فالمجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني أو حتى نجاحي، وإنما كله بيد رب العالمين، هو الوحيد القادر على عقابي وليس المجتمع".

كما قالت: "نحن في الوطن العربي نعطي أهمية أكبر من حجمها للمجتمع، وإذا كان الله حلل الطلاق هل يجب أن أرد على من يحرمونه؟ ضميري هو مقياسي الأول، وعلينا أن نخفف من اهتمامنا بنظرة المجتمع لنا".

انفصال نسرين طافش

يُذكر أن الفنان نسرين طافش أعلن انفصالها عن شريف شرقاوي بعد زواج دام عدة أشهر، وقد نشر فيديو عبر حسابه حول العلاقات مع الأشخاص النرجسيين، حيث كتب: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

وقد أثار الثنائي حالة من الجدل بسبب طلاقهما السريع، حيث كانا ينشران صورًا لهما وهما في شهر العسل، ثم أعلنا الانفصال بعد فترة طويلة من الشائعات غير المؤكدة طوال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا: نصائح إذا كنت ترغب في العودة لشريكتك بعد الانفصال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة