داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها الأمريكي وعن إمكانية العودة

تحدثت أيضًا عن الدعم الذي تلقته من عائلتها وخاصة والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها الأمريكي وعن إمكانية العودة

كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن سبب انفصالها عن زوجها الأمريكي ستاركس، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "مراحل" ن تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني الذي يعرض على قناة SBC السعودية.

وقالت الفنانة داليا مبارك إن زوجها أثر على حياتها بشكل كبير، وقد وصفته في البرنامج بالأب والصديق الرائع، كما كان زوجًا متعاونًا ويساعدها في المنزل، أما عن سبب الانفصال كشفت إنهما لم يكونا متوافقين معًا.

وقد سأله الإعلامي علي العلياني عن إمكانية العودة لزوجها، لترد عليه: "ما أعتقد، عندما كنت متزوجة كنت سعيدة، ولكني بعد الانفصال أسعد بكثير".

تحدثت الفنانة داليا أيضًا عن بكائها في حفل الدرعية، وأفصحت عن السبب الحقيقي، حيث قال إن ابنتها سقطت وأصيبت في رأسها قبل يوم من الحفل، وتطلب الأمر خياطة رأسها، لذا كانت في حالة سيئة وبكت على المسرح.

أيضًا قالت إنها كانت  تعاني من ضغط كبير أثناء البروفات، وقد نفت أنها بكت بسبب الحنين إلى زوجها كما أشيع حينها عندما نشرت الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي.

داليا تتحدث عن أقسى نقد سمعته

وفي البرنامج سألها الإعلامي علي العلياني عن أقسى نقد تعرضت له في حياتها، لترد عليها بأنها تعرضت لانتقادات شديدة مؤخرًا ورفضت أن تحكي عن تفاصيل الانتقاد، حيث قالت إنها كانت ستقوم بعمل ولكن بسبب ظروف اعتذرت عن العمل.

وقالت داليا إنها عندما ابتعدت عن زملائها اكتشفت أنهم كانوا يضمرون لها الكره ويتحدثون وراء ظهرها بالسوء، وقد قالت عن هذه المرحلة إنها دخلت في حالة نفسية سيئة استمرت لمدة 6 أشهر.

وقد سألها العلياني عن الكلام الذي قيل من ورائها، وقالت إنهم فهموها بشكل خاطئ  واعتقدوا  أنها مغرورة، ولكنها لم تكن كذلك، واضطرت إلى أن تبرئ نفسها وهو ما أزعجها أكثر وتعبها نفسيًا كثيرًا.

وفي البرنامج روت الفنانة داليا مبارك عن الدعم الكبير الذي تلقته من عائلتها وخاصة من والدتها التي حفزتها على الاستمرار في العمل، وقالت في لقائها في برنامج "مراحل" إن والدها كان مثقفًا وكان يحترم آرائنا ولا نخاف من أن نعبر عن آرائنا في المنزل ولم يفرض شيئًا عليهم خلال طفولتهم.

وقالت إن والدها كان له الفضل في صقل شخصيتها فقد كان صاحب فلسفة حياتية وكان يساعدها كثيرًا وجعلها تحب الغناء، حيث كانت تغني في طفولتها لعدة فنانين منهم الفنان علي عبد الكريم.

وقد تحدثت الفنانة داليا عن مشاركتها في أوبريت "سن الخير" وهو الحفل الذي شاركت فيه رغم وفاة والدها قبل الحفل بفترة، وعن تشجيع والدتها لها للمشاركة في الحفل، إذ كان حفلًا خيريًا وتن تنظيمه لصالح الأيتام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة