محمد الترك في محاولة جديدة للعودة بعد انفصاله عن دنيا بطمة

من خلال رسالة جديدة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
محمد الترك في محاولة جديدة للعودة بعد انفصاله عن دنيا بطمة

يسعى المنتج البحريني محمد الترك لاستعادة دنيا بطمة بعد انفصالهما خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمة وقعت بينهما وذلك بعدما أكدت التقارير والأخبار الصادرة من المقربين لهما أنهما انفصلا بالفعل.

وطالب محمد الترك من جماهيره وجماهير الفنانة دنيا بطمة الدعاء لهما وذلك من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله: "أنا عندي أبناء وأنتم كذلك، تمنوا لنا الخير، لأنه لا أحد يتمنى أن يعيش أبناؤه بعيداً عنه".

واستكمل الترك تصريحاته قائلاً انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة تسبب في تدمير العديد من العائلات وهو الأمر الذي يتمنى أن ينتهي تماماً.

وأوضح المنتج البحريني أن هناك من حاول إظهار تقديمه لمساعدته خلال الفترة الماضية ولكن هدفه الحقيقي كان السعي لتدمير حياته بشكل أكبر.

واختتم محمد الترك حديثه قائلاً إن تجربته تخصه وحده هو وشريكته وليس بالضرورة أن تكون هذه التجربة عامة بل لكل شخص تجربته الخاصة.

ويأتي ذلك بعدما كشفت التقارير الصحفية عن طرد المنتج محمد الترك من حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة في الدار البيضاء وذلك بعد الحديث عن انفصالهما والذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المنتج محمد الترك في وقت سابق خلال رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه أخطأ في حقها وأنه يريد إعادة الأمور بينهما إلى سابق عهدها.

وانتشرت العديد من التقارير التي تتحدث عن وقوع شجار كبير بين محمد الترك ودنيا بطمة وهو الأمر الذي تسبب في اتخاذ قرار الانفصال بعد ذلك.

وحاول محمد الترك تدارك الموقف من خلال حضوره لحفل للنجمة المغربية وحاول الدخول إليها وهو يمسك بباقة من الورود ولكنه تفاجأ بأن رجال الأمن يمنعونه من الدخول وحضور الحفل.

الجدير بالذكر أن محمد الترك حاول إصلاح الموقف مع زوجته دنيا بطمة وذلك من خلال رسالة مطولة نشرها على إنستغرام وصفها فيها بأنها أجمل وردة في بستان حياته وأنه ينتظرها بفارغ الصبر.

ولاقت لقطات عدم السماح لمحمد الترك الدخول إلى حفل دنيا بطمة في المغرب ردود أفعال واسعة وتساءلوا عن السبب الذي أوصل الأمور لهذا الحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة