عودة البطولات وفرع 6 أكتوبر.. وعود براقة من مجلس إدارة الزمالك الجديد

قدم مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك وعودا براقة لجماهير القلعة البيضاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
عودة البطولات وفرع 6 أكتوبر.. وعود براقة من مجلس إدارة الزمالك الجديد

قدم مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك وعودا براقة لجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد فوز فريق كرة القدم في أول مباراة في عهد المجلس المنتخب حديثا.

وفاز فريق الزمالك على فريق سموحة بنتيجة 5-1، مساء أمس السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهدت المباراة حضور مجلس إدارة الزمالك الجديد بعد الفوز في الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وقال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد: "أقدم وعدا صريحا للجماهير بتنفيذ جميع بنود برنامجنا الانتخابي وجميع الوعود التي قدمناها عند ترشحنا في الانتخابات".

وأضاف حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية: "تم وضع خطة لحل أزمة إيقاف قيد اللاعبين من أجل التعاقد مع صفقات جديدة، ورغم ذلك نؤكد أن الزمالك يمتلك فريقا جيدا ونسعى للحفاظ على العناصر المميزة فيه وتدعيمهم بلاعبين جدد".

وتابع رئيس الزمالك الجديد: "لن نتحدث كثيرا في الإعلام وسنعمل في الغرف المغلقة، وتم وضع خطة لحل جميع الأزمات التى تواجه النادي".

ووجه حسين لبيب رسالة لجماهير نادي الزمالك، قائلا: "يجب أن تعلم جماهير القلعة البيضاء أن مجلس الإدارة الجديد يسعى لخدمة النادي ويعلم تاريخه العريق ونحن اعتدنا على مساندة الجماهير وننتظر استمرار دعمهم خلال الفترة المقبلة".

وكانت القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب قد اكتسحت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث فاز جميع أعضائها بمقاعد مجلس الإدارة الذي يستمر حتى عام 2027.

ويضم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، حسين لبيب رئيسا، وهشام نصر نائبا للرئيس، وحسام المندوه أمينا للصندوق، وتضم قائمة الأعضاء فوق السن: أحمد سليمان وحسين السيد ومحمد طارق وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم، بالإضافة إلى نيرة الأحمر وأحمد خالد ورامي نصوحي، أعضاء تحت السن.

حسام المندوه: نسعى لاستكمال فرع الزمالك في 6 أكتوبر

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد يسعى لحل جميع الأزمات التي كانت تواجه النادي خلال الفترة الماضية.

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات تلفزيونية: "الصورة الذهنية عن الخلافات المستمرة في مجلس إدارة نادي الزمالك يجب أن تتغير، وسوف نتعامل داخل المجلس باحترام، ونريد استمرار الاستقرار داخل النادي".

وتابع أمين صندوق نادي الزمالك: "نسعى لاستكمال فرع الزمالك في مدينة 6 أكتوبر، ونحن لدينا أرض المشروع والعلامة التجارية ويمكن استغلال الفرع في زيادة موارد النادي، وبالفعل تم البدء في المشروع وسوف يشرف عليه هشام نصر نائب رئيس الزمالك".

وقال حسام المندوه: "نادي الزمالك واجه أزمة مالية كبيرة وسوف نعمل على استثمار أصول النادي بأفضل شكل وهذا الملف سيتم العمل فيه بالتعاون مع هاني شكري عضو مجلس إدارة النادي".

وتحدث أمين صندوق الزمالك عن أزمة المستحقات المتأخرة، وتابع: "الزمالك مديون للاعبين والموظفين والأجهزة الفنية، وسنعمل على توزيع الإنفاق بشكل جيد، والأمر الهام هو وجود ثقة في قدرة النادي على سداد المستحقات المتأخرة وليس سدادها بشكل فوري فقط وتستمر الأزمة مرة أخرى".

أحمد سليمان: قررنا وضع نظام جديد لإدارة كرة القدم في الزمالك

قال الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد يعمل على عودة فريق كرة القدم للفوز بالبطولات مرة أخرى.

وأضاف أحمد سليمان، في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك صاحب تاريخ كبير ويجب أن يفوز بالبطولات دائما، ووضعنا خطة لتجهيز فريق كرة القدم من أجل الفوز بالألقاب مجددا".

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "سوف يتم وضع نظام خاص لكرة القدم في الزمالك لحل المشاكل التي تواجه الفريق، كما سيتم الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية الأخرى".

وقال أحمد سليمان: "الفوز في الانتخابات شهادة ثقة من الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وأسعى من أجل أن أكون على قدر المسؤولية وتحقيق طموحات الجماهير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة