عودة الفنانة نسرين طافش إلى طليقها شريف الشرقاوي بعد انفصال دام 6 أشهر

انفصلت عن زوجها بعد 5 أشهر فقط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
عودة الفنانة نسرين طافش إلى طليقها شريف الشرقاوي بعد انفصال دام 6 أشهر

عادت الفنانة السورية نسرين طافش إلى زوجها شريف شرقاوي بعد انفصال دام لمدة 6 أشهر، وقد أعلن الثنائي عن عودتهما عبر حسابهما على إنستغرام، إذ علق زوجها على منشور لها على إنستغرام، وكتب لها: "سعيد وفخور أنك ملكي"، ليعلن الثنائي عودتهما بهذه الطريقة.

فيما ردت عليه نسرين طافش وكتبت له "أحبك عزيزي" ليرد عليها مرة أخرى ويكتب لها "أنت ملكتي" وقد قامت نسرين بإعادة متابعة زوجها شريف شرقاوي عبر إنستغرام.

وقد لاحظ الجمهور أن تعليق طليقها اختفى من على حسابها على إنستغرام، ولكن يظل شريف على قائمة متابعي نسرين كما عادت نسرين لمتابعة حسابه على إنستغرام.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش تقدم نصائح ورسائل دعم للمطلقات بعد انفصالها

طلاق نسرين طافش وزوجها

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها شريف شرقاوي بعد زواج استمر لمدة 5 أشهر فقط، وقد أعلن زوجها أنه تم الانفصال رسميًا من خلال تطبيق إنستغرام، حيث سأله أحد المتابعين: "فين نسرين اتطلقتوا؟" ليرد عليه: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

وجاء الانفصال بعد خلافات طويلة بينهما أولهما أنها تفاجأت بقيام طليقة شريف شرقاوي بنشر صور لها بعد ضربها، والخلاف الثاني هو الهجوم عليهما بسبب صورها معها لذا اضطرت إلى حذف جميع صورهما معًا، وهو ما أغضب شريف شرقاوي.

وشريف شرقاوي هو طبيب أسنان مصري يعمل مدربًا لليوجا وخبير الطاقة، وكان مدرب نسرين وساعدها على التخلص من الضغوط النفسية التي مرت بها، ثم بدأت قصة الحب التي تطورت بالارتباط ثم الزواج.

وبعد انفصالها ظهرت نسرين في بودكاست تحدثت فيه عن تجربة الطلاق بعد 5 شهور من الزواج، وقالت إن تجربة الطلاق لم تكن تجربة سهلة، ولكن الحياة تجارب يجب التعلم منها ثم تتكرر التجربة مرة أخرى.

وقدمت نسرين نصائح للسيدات اللاتي مررن بنفس تجربتها، وقالت إن أهم خطوة لتجاوز صعوبات المرحلة هو تقبلها من البداية وإيمان أن الحياة تجارب، كما نصحت السيدات بألا يكبروا الأمور ويعطوها أكبر من حجمها، وألا يكبتن مشاعرهن، كما نصحت السيدات بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش أجمل الوجوه النسائية طاردتها شائعات الخيانة الزوجية

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش هو المسلسل السوري "جوقة عزيزة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ويتحدث عن فترة الانتداب الفرنسي في سوريا ويحكي عن راقصة اسمها عزيزة قدمتها الفنانة نسرين يقع في حبها كولونيل فرنسي.

شارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش سلوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، وعدنان أبو الشام، وعلي كريم، وغنوة محمود، وسليم صبري، وإيمان عبد العزيز، ونورا رحال والعمل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

اقرأ أيضًا:  نسرين طافش تتحدث لأول مرة عن طلاقها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة