Xiaomi تعلن عن سماعات لاسلكية أنيقة بمواصفات ممتازة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية Poco Pods الجديدة من Xiaomi

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
Xiaomi تعلن عن سماعات لاسلكية أنيقة بمواصفات ممتازة وسعر منافس

أعلنت شركة Xiaomi مؤخراً عن السماعات اللاسلكية الجديدة Poco Pods، والتي تحمل مواصفات ممتازة وتقنيات متطورة وسعر منافس، ليتوقع الخبراء أن تحقق مبيعات مرتفعة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية Poco Pods الجديدة من Xiaomi

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات Poco Pods تأتي بتصميم أنيق، وهيكل مقاوم للرطوبة والغبار وفق معيار IPX4، حيث تم تجهيز كل سماعة صغيرة بمكبر صوت عالي الأداء يبلغ حجمها 12 ملم.

وتم دعم السماعات اللاسلكية الجديدة بتقنيات الربط السريع Fast Pair من شركة قوقل، وتقنيات بلوتوث 5.3 الحديثة، مما يوفر لها اقتراناً سريعا بالأجهزة والهواتف الذكية.

وزودت Xiaomi سماعاتها الجديدة وحافظتها البلاستيكية الصغيرة، ببطاريات قوية، والتي تكفيها للعمل لمدة 30 ساعة تقريباً، إلى جانب دعمها بميزات الشحن السريع، حيث يكفي شحن هذه السماعات لمدة 10 دقائق فقط، لتعمل لحوالي 90 دقيقة متواصلة.

وتمتاز هذه السماعات بزمن تأخير منخفض للغاية، والذي يصل إلى 60 ميلي ثانية، وهو ما يوفر لها نقلاً سريعا للأصوات، خاصة عند تشغيل ألعاب الفيديو، كما أنه تم تجهيزها بتقنيات Environmental Noise Cancellation لعزل الضوضاء.

ومن المقرر أن تطرح شركة Xiaomi السماعات اللاسلكية الجديدة Poco Pods في الأسواق العالمية، بسعر منافس لا يزيد عن 20 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة