Home Alone يعود من جديد بعد 30 عاماً من عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
Home Alone يعود من جديد بعد 30 عاماً من عرضه
مقالات ذات صلة
في يوم البريد العالمي: حكاية ساعي البريد بالأفلام
حيدرة سليمان مندوباً حصرياً لمهرجاني Cannes Lions وDubai Lynx في سوريا
في يوم الفيل العالمي: شخصيات كرتونية ارتبطت طفولتنا بها

قد تبدو الصورة واقعية تماماً لسلسلة أفلام Home Alone، الذي مضى على أول عرض له 30 عاماً، قد تشعر أن أول فيلم من السلسلة عاد من جديد ليتم عرضه لكن في الحقيقة هو منزل صنع من خبز الزنجبيل اللذيذ، استغرق بناءه 300 ساعة، بتفاصيل تعد الأكثر تعلقاً في ذاكرة الأطفال والكبار منذ عرضه لأول مرة.

Home Alone يعود من جديد بعد 30 عاماً من عرضه

منزل عائلة ماكاليستر بخبز الجنزبيل:

صنعت التحفة الفنية للمشهد الثلجي لفيلم Home Alone بواسطة مصممة الكيك ميشيل ويبوو، بعد أن طلبت منها ديزني بلس Disney + صنعها، للاحتفال بالذكرى الثلاثين للعرض الأول من الفيلم الذي عرض في عام 1990، حيث تم إعادة إنشاء منزل عائلة ماكاليستر الشهير.

ومضت ويبوو، الحائزة على جوائز عديدة في الكيك، 300 ساعة في بناء وتزيين المنزل الرائع، الذي يبلغ طول عرضه 1.7 متراً، حيث تحوي الكيك على العديد من التفاصيل الهامة والشخصيات الرئيسية للفيلم، الصالحة للطعام.

تفاصيل كيك منزل Home Alone:

وصنعت مصممة الكيك ميشيل ويبوو التفاصيل والزخارف كلها صالحة للأكل، بما في ذلك سيارة توصيل Little Neros Pizza ، كما تضمنت التفاصيل لحظة وقوع كيفين داخل الثلج، بعد أن خرج مسرعاً من الباب الأمامي على زلاجته الثلجية، لا تتظاهر بأنك لم ترغب في تجربة ذلك عندما رأيت كيفن لأول مرة يجرب هذه اللحظة.

لصوص فيلم Home Alone:

ولم تنس ويبوو شخصيات الفيلم الرئيسية، اللصوص هاري ومارف، حيث صنعت هذه الشاحنة التي تبحث في الحي بحثاً عن منازل للسطو، التي يقودها اللصين هاري ومارف.

كما بينت في تفاصيلها كل ما فعله كيفين للدفاع عن منزله أمام اللصوص، من عبوات الدهان، وبيت الشجرة الذي كان يختبئ فيه كيفين عندما يحاول اللصوص اقتحام المنزل عبر الباب الخلفي، كذلك بالتأكيد تتذكر هذه اللحظة حينما حاولاً فتح الباب.

هل تتذكر ماذا يحدث عندما يمسك مارف مقبض الباب هذا؟!يُظهر الحرف "M" الصغير الموجود على المقبض التفاصيل المذهلة التي تتضمنها ميشيل ويبوو في هذه الحلوى اللذيذة.

عدو كيفين:

يقف عدو كيفن الذي تحول إلى صديق، الرجل العجوز مارلي، قوياً خارج مقدمة المنزل، مجهزاً بمجرفة الثلج السكرية! الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حتى أن ميشيل قامت بتضمين طريق هروب كيفين من الأسلاك المضغوطة، لذا شاهد هذه التفاصيل، في الألبوم أعلاه.