تسريبات: آبل تجهز لإطلاق تحديثات جديدة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

إليكم ما نعرفه من معلومات عن أنظمة التشغيل الجديد آي أو إس 17 وآيباد أو إس 7

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تسريبات: آبل تجهز لإطلاق تحديثات جديدة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

يترقب الكثيرون من عشاق التكنولوجيا، مؤتمر آبل للمطورين والمبرمجين، والذي سيتم عقده يوم 5 يونيو الجاري، حيث من المتوقع أن تقوم فيه الشركة الأمريكية بالكشف عن العديد من برمجياتها الحديثة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن أنظمة التشغيل الجديد آي أو إس 17 وآيباد أو إس 7

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن شركة آبل تجهز خلال مؤتمرها التقني القادم، لإزاحة الستار عن عدد من أنظمة تشغيلها الجديدة الخاصة بمنتجاتها الشهيرة.

ووفقاً لما نشرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، فإنه من المتوقع أن يتم الكشف عن نظامي تشغيل آي أو إس 17 وآيباد أو إس 17، الخاصين بهواتف آيفون الذكية وأجهزة آيباد اللوحية.

وقالت المصادر إن أنظمة التشغيل الجديدة هذه، ستسمح لأول مرة لمستخدمي آيفون وآيباد، بإمكانية تحميل أي تطبيقات من خارج متجر آب ستور الخاص بشركة آبل، وذلك امتثالاً لقواعد الاتحاد الأوروبي.

وإلى جانب التحميل الخارجي من متجر التطبيقات، فإنه من المرجح أيضاً أن تقوم آبل بتجديد مركز التحكم في نظامي التشغيل آي أو إس 17 وآيباد أو إس 17، إضافة إلى إجراء تحسينات كبيرة في عدد من التطبيقات، ومن بينها تطبيق Health.

وأضافت التسريبات أنه من المرجح أن يتم إطلاق الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل الجديدة هذه، في أواخر الربيع أو أوائل الصيف، على أن تصل الترقيات إلى جميع المستخدمين خلال فصل الخريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة