أتليتكو مدريد وإشبيلية يودعان دوري أبطال أوروبا

خيبة أمل كبيرة للأندية الإسبانية بعد خروج أتليتكو مدريد وإشبيلية إلى جانب برشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
أتليتكو مدريد وإشبيلية يودعان دوري أبطال أوروبا

أسفرت الجولات الخمسة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن خروج 3 فرق إسبانية وهي أتليتكو مدريد وبرشلونة وإشبيلية وصعود حامل اللقب ريال مدريد.

أتليتكو مدريد يتعادل باير ليفركوزن في مباراة مثيرة

تعادل فريق أتليتكو مدريد مع منافسه باير ليفركوزن بنتيجة 2-25 في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي والتقلبات لفنية.

وتقدم الفريق الضيف الألماني في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب موسى ديابي، وتعادل لأصحاب الأرض يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 22.

وواصل الفريقان محاولتهما الهجومية خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول وهو ما أسفر عن التقدم لصالح ليفركوزن في الدقيقة 29 بأقدام كالوم هودسون أودوي وجاء التعادل لصالح أتليتكو مدريد في الدقيقة 50 عن طرق اللاعب رودريغو دي بول.

ترتيب أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر فريق كلوب بروج جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف بورتو البرتغالي الذي جمع 9 نقاط، ويتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل باير ليفركوزن الترتيب برصيد 4 نقاط فقاط.

إشبيلية إلى الدوري الأوروبي

وكان فريق إشبيلية الإسباني قد حقق الفوز يوم الثلاثاء على ضيفه كوبنهاجن بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات نفس الجولة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل لأصحاب الأرض يوسف النصيري وفرانشيسكو إيسكو إلى جانب جونزالو مونتينل.

ولم يشفع الفوز لفريق إشبيلية حيث تواجد في المركز الثالث للمجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف و6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة