ريال مدريد ينتصر على سيلتك برباعية في دوري أبطال أوروبا

أنهى حامل اللقب دور المجموعات بخماسية مميزة في مرمى سيلتك الاسكتلندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ريال مدريد ينتصر على سيلتك برباعية في دوري أبطال أوروبا

تمكن ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز على منافسه سيلتك الاسكتلندي بخماسية مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم

سيطر العملاق العاصمي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط حالة من التراجع غير المفيد او المثمر للفريق الاسكتلندي.

وجاء هدف التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء سددها بنجاح، وأضاف زميله رودريجو جوس الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 21.

واصل رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضغطهم خلال الوقت المتبقي وهو ما أسفر عن هدف ثالث بأقدام الإسباني ماركو أسينسيو في الدقيقة 51، وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهداف الرابع في الدقيقة 61، واختتم فيديريكو فالفيردي الخماسية في الدقيقة 71.

وجاء هدف فريق سيلتك الاسكتلندي الوحيد في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب جواو فيليبي.

ترتيب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في 4 مواجهات والتعادل في مواجهة والخسارة في مناسبة واحدة.

ويأتي لايبزيج الألماني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق 6 قاط كاملة عن شاختار الأوكراني صاحب المركز الثالث، ويتذيل سيلتك الاسكتلندي جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

طموح ريال مدريد في الموسم الحالي

يسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ومواصلة التألق القاري تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويضم ريال مدريد عدد من العناصر المميزة مثل فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش ولوكا مودريتش وتوني كورس إلى جانب أفضل لاعب في العالم الفرنسي كريم بنزيما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة