ريال مدريد بقوته الضاربة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

النادي الملكي يسعى لتحقيق أفضل نتيجة أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
ريال مدريد بقوته الضاربة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي التي ستواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الميرنغي.

وأعلن أنشيلوتي عن تشكيلة ريال مدريد والتي تشهد وجود النجم الكرواتي لوكا مودريتش كأساسي أمام مانشسر سيتي على الرغم من الشكوك التي كانت تحيط بقدرته على المشاركة في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

كما يشهد التشكيل أيضاً اعتماد أنشيلوتي على كامافينغا في مركز الظهير الأيسر وذلك بسبب ثقته في قدراته اللاعب على شغل هذا المركز.

فيما يعتمد أنشيلوتي على البلجيكي تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى وتأمل جماهير النادي الملكي أن يتمكن من المحافظة على نظافة شباكه أمام هجوم مانشستر سيتي القوي.

فيما يلعب الفريق الملكي في خط الدفاع على داني كارفاخال وأنتوني روديجر وديفيد ألالا وإدواردو كامافينغا.

بينما سيظهر في خط الوسط الثلاثي فيدي فالفيردي وبجانبه لوكا مودريتش وتوني كروس، وهو خط الوسط الذي كانت تأمل جماهير نادي ريال مدريد في ظهوره أمام مانشستر سيتي.

واختار أنشيلوتي أن يكرر المثلث الهجومي الذي ظهر به في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا وذلك من خلال الاعتماد على رودريجو وفينيسيوس جونيور بالإضافة إلى النجم كريم بنزيما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة